19 مايو 2021 05:51 7 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قناة الأهلي تواصل الهجوم على حسام البدري بسبب أداء المنتخب

النهار

واصلت قناة النادي الأهلي، هجومها على حسام البدري مدرب منتخب مصر، بعد الأداء السييء للفراعنة أمام المنتخب الكيني في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، بالإضافة إلى إصراره على إشراك لاعبين مصابين.

وقال أمير هشام مقدم برنامج تريند على قناة الأهلي: نحن نتحدث في صالح المنتخب في ملاحظات وعلامات استفهام كثيرة حول أداء الفراعنة، منتخبنا تعبان أوي، المنتخب غير مطمئن نهائيا بعد المستوى السيئ أمام كينيا.

وواصل: من يحاسب حسام البدري مدرب المنتخب على الأداء المتواضع أو الإصابات التي ضربت لاعبي الفراعنة، كل المباريات التي لعبها منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري غير مطمئنة تماما.

واستطاع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، قيادة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر إقامتها في عام 2022، في دولة الكاميرون، رغم سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام كينيا، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بمدينة نيروبي.

وقاد حسام البدرى الفراعنة في 7 مباريات، منذ توليه منصب المدير الفني فى 19 سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيرى المدرب السابق، بينهما مباراتين وديتين أمام ليبيريا وبتسوانا، وانتصر فيهما بنفس النتيجة، بهدف دون رد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري