22 يونيو 2021 02:17 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قرار مفاجئ من موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديد موعد التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وذلك حتى موعد السفر إلى السودان لملاقاة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي في المباراة، التي سوف تجرى أحداثها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم يوم 3 أبريل المقبل.

وقرر موسيماني إجراء جميع تدريبات الفريق المقبلة في العاشرة صباحًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بداية من مران غدا الأحد.

ويستمر موعد التدريبات بعد عودة الدوليين، يوم الأربعاء، القادم على ملعب التتش في العاشرة صباحًا، قبل أن ينطلق بعدها بعثة الفريق الأحمر مباشرةً من الملعب إلى مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى السودان.


و يذكرأن الأهلي كان قد تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يعود لمواجهة المريخ السوداني الذي سبق وأن خسر أمام المارد الأحمر في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

و في سياق منقصل، يحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا التنزاني، فيما يقع المريخ في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة خلف فيتا كلوب صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري