8 مايو 2021 05:40 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
تقارير ومتابعات

محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف طريق النصر” جسر المشروع ”

النهار

قام اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بجولة ميدانية بمركز ومدينة الشهداء، لتفقد عدد من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها، لتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي المرك، رافقه الأستاذ محمد موسى، واللواء علاء رشاد السكرتير العام، ومدير مديرية الطرق والنقل، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، يرافقه وفد المنطقة المركزية، وأعضاء مؤسسة حياة كريمة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 


تفقد أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق النصر "جسر المشروع " باعتماد مالي 14 مليون جنيه، بطول 3,600 متر، وبعرض 20 متر بنسبة تنفيذ 75%.

 

أوضح مدير مديرية الطرق بالمحافظة بأن أعمال التطوير بالطريق تتضمن إنشاء حارة جديدة من الجهة اليمنى بطول 1,700 متر وبعرض 10 متر بداية من المجزر وحتى الموقف وكذا أعمال التوسعة من الجهة اليسرى بطول 1,700 متر وبعرض 5 متر بالإضافة إلى رصف ورفع كفاءة باقي الطريق.

 

وجه المحافظ رئيس المدينة برفع وإزالة كافة الإشغالات من على جانبي حرم الطريق وكلف بالبدء في إنشاء رصيف على الجانب الآخر من الطريق ونقل أعمدة الإنارة بالتنسيق مع شركة الكهرباء وزرع أعمدة إنارة ديكورية بالجزيرة الوسطى حفاظاً على المظهر العام للطريق كونه هام وحيوي، يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية بالنهوض والارتقاء بقطاع الطرق بنطاق المحافظة.

 

وخلال جولته استمع المحافظ لطلبات الأهالي، ومنها رصف شارع سكة الباشا، المتفرع من شارع جسر المشروع، وعلى الفور وجه المحافظ مدير مديرية الطرق برصف الشارع، والبدء غداً فى رصف الجانب الآخر من الطريق، مشدداً بتكثيف الأعمال، وبذل المزيد من الجهد، لنهو الأعمال في توقيتاتها المحددة، كما وجه رئيس المدينة ببحث إمكانية إنشاء منطقة حرفية تخدم الصناع وأصحاب الحرف اليدوية بالمركز.

 

كما تفقد محافظ المنوفية عدد من مشروعات حياة كريمة بمركز الشهداء، وأمربتدعيم شبكات المياه وتوصيل الغاز الطبيعي، بهدف إحداث تنمية شاملة بقرى الريف المصري تنفيذاً.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري