23 يونيو 2021 16:58 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة الفيوم يسلم منحة التفوق للفائزين ببرنامج المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراهالمعمل المركزى بمياه الفيوم يحصل على شهادة الايزو لمدة أربع سنواتصحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسةلجنة الشباب والرياضة في تنسيقية الاحزاب تقترح مشروع إستبدال الأراضى لصالح مراكز الشباب
منوعات

بقيمة مليوني يورو.. عائلة تعثر على لوحة فنية تعود للقرن 18

النهار

اكتشفت عائلة من مقاطعة مارن الفرنسية لوحة من القرن الثامن عشر للفنان الفرنسي الشهير جان أونوريه فراغونارد في شقتها، تقدر قيمتها بين 1.5 و2 مليون يورو.

وبحسب إذاعة "أوروبا1" الفرنسية، تم العثور على لوحة "قراءة الفيلسوف" في غرفة الضيوف الخاصة بالعائلة أثناء جرد الميراث، ربما كانت القطعة "المنسية" موجودة في الشقة منذ حوالي قرن.


قال أنطوان بيوتي الخبير في المزاد: "ما أذهلني هو الضوء، هذا الضوء الناعم بأسلوب فراغونارد، لوحة جميلة جدًا من القرن الثامن عشر".


وأشار بيوتي إلى أن الشكوك المحتملة حول التأليف قد أزيلت من خلال التوقيع الموجود على الجانب الخلفي، والمكتوب بخط مائل "فراغونارد".


كما أكد ستيفان بينتا خبير فني آخر أنه لا شك في صحة العمل.


رُسمت لوحة "قراءة الفيلسوف" في السبعينيات من القرن الثامن عشر وهي ذروة أعمال فراجونارد. سيتم بيعها بالمزاد العلني في Epernay في 26 يونيو المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري