12 يونيو 2021 13:46 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

المرشحة المصرية لملكة جمال العالم تتمني التتويج باللقب و رفع علم بلدها

المصرية فرجينيا هانى
المصرية فرجينيا هانى

أعلنت المصرية فرجينيا هانى، مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال العالم والمقرر انطلاقها من 14-27 مارس الجارى، فى تايلاند، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحى، حيث تدخل ممثلة مصر فى منافسة شرسة مع 60 مشتركة أخرى من 60 دولة مختلفة.

قالت فرجينيا هاني، في تصريح لها إنها تتمني أن تتوج بالمسابقة وترفع علم مصر، كما اوضحت أن صنع الفستان الذي ستشارك به بالمسابقة قد استغرق وقت طويل، لإحتوائه على تفاصيل دقيقة من خلال رسم عدد من الشخصيات الفرعونية علي ذيل الفستان، ومن توقيع مصمم الأزياء بهيج حسين.

أضافت فرجينيا، أن وصولها لهذه المرحلة وتمكنها من سماع اسم مصر يرتفع عاليا، احساس عظيم، موضحة أن رسمة العين كانت فرعونية أيضا، حتي ظهرت التفاصيل في معظم الميك اب بألوان الأصفر والأزرق، وهما من الألوان الفرعونية، كما أن اللون الأزرق في الفستان يبرز جمال النيل.

جدير بالذكر أن فرجينيا هانى تمكنت من الوصول إلى مراكز متقدمة خلال تصفيات مسابقة Miss Egypt وحققت اللقب ، وتوجت آنذاك كملكة جمال لمصر عالميا والمعروفة باسم (Miss egypt grand international)، كماخاضت عدة تصفيات من بين 350 متسابقة حتى وقع الاختيار على 20 متنافسة فقط وسط تنافس قوي استمر لمدة شهرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري