12 مايو 2021 09:43 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
اقتصاد

التموين توفر صكوك الأضاحي بالتعاون مع وزارة الأوقاف

النهار

أعلنت وزاة التموين بالتعاون مع وزارة الاوقاف عن توفير 600 طن للحوم الاضاحي، والصدقات المشفاة، المغلفة والمجمدة داخل كراتين للمحافظات التي تحددها وزارة الاوقاف.

 

وخلال كلمته اثناء توقيع البروتوكول أكد الدكتور علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية ، ان توقيع البروتوكول هذا العام جاء مبكرا بهدف التخطيط الجيد والمنضبط عند التوزيع ، واشار الي ان العقد يشمل توفير 600 طن لحوم لصكوك الاضاحي كمرحلة أولي، مؤكدا أن العام الماضي وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية لوزارة الاوقاف 1200 طن لحوم، لتوزيعها علي المواطنين الاكثر احتياجا ضمن صكوك الاضاحي، واضاف المصيلحي أن اللحوم التي ستوفرها الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة سوف تكون خالية من العظام، والدهون بها لا تزيد عن 7%، مشيرا الي ان تلك اللحوم تقوم شركتا الجملة ( العامة والمصرية ) بتوصيلها الي الاماكن المستهدف توزيع لحوم صكوك الاضاحي بها.

 

اقرأ أيضاً

 

من جانبه أثنى الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الاوقاف، علي التعاون البناء مع وزارة التموين في توفير لحوم الاضاحي بجودة عالية ، "واصفا اياه بانه نموذج للعمل الانساني المتكامل والمنضبط الذي يدرس" للتعاون بين الوزارتين في تلبية كل احتياجات المواطنين الاكثر احتياجا، واكد د.محمد مختار جمعة - وزير الاوقاف، أن صك الاضحية هذا العام سوف يصل الي 2000 جنيه، مشيرا الي ان هذا المبلغ سيوفر اكثر من 20 كيلو من اللحوم للمواطنين الاكثر احتياجا، مشددا على انه لا يوجد اي مصروفات ادارية او مكافآت او مصروفات اعلانية تصرف من اموال المتبرعين لصكوك الاضاحي، ولكن تتحملها وزارة الاوقاف.

وزاة التموين المصرية وزارة الاوقاف المصرية
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري