23 يونيو 2021 14:23 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
فن

عمر كمال يثير التساؤلات والحيرة بتصريح عن تركه للصلاة

عمر كمال مع الدكتور مبروك عطية
عمر كمال مع الدكتور مبروك عطية

استنكر المطرب عمر كمال ردود الأفعال السلبية التي تلقاها عقب نشر صورته مع الداعية مبروك عطية.

وكتب عمر، بموقع "فيس بوك"، "اتصورت صورة وأتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم، كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور كافر أو مرتد، كومنتات كلها ازاى ده يتصور مع ده!! مع اني مش وحش للدرجة دي".

وتابع: "زي بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد، أول ما أخش بحس إني إنسان منبوذ والناس بتبصلي بصة غريبة”، متابعا: “لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جمبه أنت لأحسن ربنا ميتقبلشي مني صلاة!!، ومش بقول إني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد، وفعلا بطلت ده من الناس".

وانتقد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ظهور عمر كمال مع مبروك عطية، متسائلين عن سبب هذا الظهور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري