8 مايو 2021 05:16 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
فن

ياسمين عبدالعزيز تزيد حيرة جمهورها على ”إنستجرام”

احمد العوضى - ياسمين عبد العزيز
احمد العوضى - ياسمين عبد العزيز

زاد الجدل حول حقيقة وجود خلاف بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي بعد ان شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها: "الله هو السند الوحيد الذي لا يخذلك أبدًا".

وتفاعل عدد من جمهور ياسمين مع منشورها، وربط البعض بين ما كتبته ياسمين وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ماله أحمد معاكي"، "دلوقتي هتنهال عليكي كومنتات أن أحمد خذلك"، "يبقى زعلانة من العوضي"، "هي اللي بتاخد العوضي بتشوف خذلان"، "يبقى فركشته" وغيرها.

من ناحية أخرى، تستعد ياسمين عبد العزيز لعرض مسلسلها "اللي ملوش كبير"، في الموسم الرمضاني المقبل.

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري