23 يونيو 2021 17:38 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

بالصور..تركيب لوحات ارشارية بجميع شوارع مدينة ديرمواس .

النهار

قام رجال وحدة مرور ديرمواس بالمنيا ، بتركيب عدد من اللوحات الارشادية بشوارع ديرمواس خاصة امام بعض المصالح الحكومية والاماكن الاكثر ترددا من قبل المواطنين والاكثر حساسية واهمية، وذلك بهدف الحفاظ علي الانضباط بشوارع مدينة ديرمواس ولتوجيه السائقين وملاك السيارات والمركبات الاخري باحترام السير في الاتجاهات القانونية والصحيحة وعدم وقوف السيارات بشكل عشوائي يؤدي الي تكدس السيارات واختناق الشوارع وعدم توافر سيوله مرورية .

ومن جانبه اكد الرائد محمد عبد التواب رئيس وحدة المرور . انه ورجال وحدة مرور ديرمواس يبذلون قصاري جهودهم من اجل فرض حالة الانضباط والالتزام لدي قائدي المركبات وملاكها في اطار روح القانون وخلق حالة من التوازن بين تطبيق القانون والبعد الاجتماعي فيما لايتعارض مع العبث بقواعد المرور التي تتسبب في ازهاق ارواح المواطنين وممتلكاتهم وهذا ما دفعهم كادارة مرور الي تركيب هذه اللوحات الارشاديه لتوجيه قائدي المركبات بالمسارات والاتجاهات الصحيحة وعدم الوقوف الا في الاماكن المخصصة لهذا الغرض .

وراهن سيادته علي وعي المواطن الديرمواسي واهمية بذل كافة الجهود التوعوية والتثقيفية لتنمية هذا الوعي من خلال وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة الجهات الشريكة ومؤسسات المجتمع المدني .

من جانبها اشادة المهندسة نبيلة علي رئيس المركز بهذا الانجاز و الذي يضاف الي سجل رجال مرور ديرمواس وثمنت سيادتها الدور المشرف الذي تقوم به وحدة مرور ديرمواس لخلق سيولة مرورية بشوارع ديرمواس والسعي المستمر لمتابعة تطبيق قواعد المرور للحفاظ علي حياة المواطنين وممتلكاتهم .تناغما مع تكليفات اللواء اسامة

القاضي محافظ المنيا وفق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تعلي من قيمة الانسان .

وتجدر الاشارة ان وحدة مرور ديرمواس تم افتتاحها منذ عامان لخدمة اهالي مركز ديرمواس الذي ظل لعشرات السنين يهدر الوقت والجهد لانهاء اجراءاته من مرور ملوي .كما اصبح واضحا انضباط حركة المرور بشوارع ديرمواس منذ افتتاحها.

جاء ذلك استمرارا للجهود التي تبذلها ادارة مرور ديرمواس بقيادة الرائد محمد عبد التواب وبتوجيه ودعم من قيادات ادارة مرور المنيا وبالتنسيق مع المهندسة نبيلة علي محمود رئيس مركز ديرمواس .

77d9cf4c1449cdc4aebb4a836760ae34.jpg
c8208d2d1f26a723ae1050c5472982b7.jpg
cb0813613d349f60c8223303044e2ee6.jpg
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري