6 مايو 2021 13:53 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الإسكان ومحافظ أسوان يتفقدان وحدات سكنية تم تنفيذها بمشروع تطوير منطقة الصحابى غير الآمنة بمدينة أسوانبرلماني: برنامج الاصلاح الاقتصادي يهدف لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة دون المساس بالوضع المادي للمواطن المصريتهيئة أدوار مبنى المطاف والتوسعة السعودية الثالثة لاستقبال المعتمرين والمصلين خلال العشر الأواخر من رمضانبيراميدز يتضامن مع الزمالك ويطالب اتحاد الكرة بإعادة مباراة الفريقين”دويتشه فيله” جائحة كورونا تسببت في إغلاق الاتحاد الأوروبي لحدوده الخارجيةوزير الدولة الفرنسي للشؤون الأوروبية ”المناورات” البريطانية قبالة جزيرة جيرسي ”لن ترهبنا”أبو الغيط يُدين التهجير القسري لحي الشيخ جراح في القدس ويطالب المجتمع الدولي بالتدخلعالم الروسي الوفيات الناجمة عن التطعيم بالقاح ”موديرنا”، أكثر بكثير من الوفيات بعد لقاح ”أسترازينيكا”القبض على المتهم بقتل موظف فى مشاجرة بسبب لهو الأطفال بمنيا القمحوكيل أوقاف المنوفية : يناشد الائمة الالتزام بتعليمات الوزارة الخاصة بصلاة عيد الفطروكيل صحة الشرقية : يشهد تطعيم المسلمين والمسيحيين داخل كنيسة السيدة العذراء مريم بأبو حماد بلقاح كورونا..الاموال العامة تسقط تجار العملة في المنيا ودمياط
أهم الأخبار

عقد قمة ثلاثية بين مصر الأردن والعراق قريبا

النهار

 

أكد بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردنى، أن بلاده تساند مصر بملف قضية سد النهضة، وتدعم عدم المساس بحقها في مياه النيل، لافتا إلى أنه سوف يتم عقد قمة ثلاثية قريبا بين مصر الأردن والعراق.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى مشترك مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أن الاجتماع الثلاثى بين مصر والعراق والأردن يستهدف تعزيز التكامل بين الدول الثلاثة، متابعا: "نشكر الأشقاء في مصر على الاستجابة لبعض احتياجاتنا الدوائية".

 

وتابع رئيس الوزراء الأردنى: "أمن مصر من أمن الأردن.. ونحن فى مركب واحد.. وتجمعنا بالدولة المصرية علاقات قوية وممتدة.. وهناك تنسيق كامل فيما يخص القضايا الأقليمية والدولية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري