الجمعة 10 مايو 2024 11:38 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أمير الكويت يعلن حل مجلس الأمة وتوقيف العمل ببعض بنود الدستور جمعية الفيلم تعرض قصة حياة الرسام مايكل انجلو بالبيت الروسي الست لو اتطلقت تاخد نص ثروة جوزها..شاهد تصريحات نهى عابدين النارية في «كلام الناس» وزيرة الهجرة تشهد الاحتفال بمناسبة ”يوم أوروبا” كندا تمتنع عن التصويت فى الجمعية العامة للأمم المتحدة لدعم طلب عضوية فلسطين البيت الأبيض: نراقب بقلق عملية رفح الفلسطينية وتريد إعادة فتح المعابر فوراً دكتور سيد رشاد الاهرام العربي: ربط الدراسات بسوق العمل لمواجهة البطالة إصابة 4 أشخاص في حريق بمطعم بالفيوم مكتبة الإسكندرية عضواً بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي رئيسة اليونان في زيارة لمكتبة الإسكندرية الرئيس عباس يرحب بتصويت الجمعية العامة لصالح أحقية دولة فلسطين بالعضوية الكاملة رئيس البرلمان العربي: التصويت الكاسح لعضوية دولة فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة يعكس إجماع واعتراف دولي بحقوق الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته

رياضة

مهاجم المقاولون يخضع لجراحة في الكتف

يجري هيثم الجويني مهاجم فريق المقاولون العرب، لعملية جراحية في الكتف بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق، ويغيب الجويني عن المقاولون في مباراة الاتحاد السكندري القادمة والمقرر إقامتها في الخامس من أبريل المقبل.

ويستضيف فريق المقاولون العرب، نظيرة مصر المقاصة اليوم الثلاثاء، في ثاني التجارب الودية لذئاب الجبل على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك في إطار استعدادات المقاولون لاستئناف مسابقة الدوري العام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يمنح عماد النحاس مدرب المقاولون، الفرصة لعدد من اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم وتجهيزهم للمباريات المقبلة.

ويواجه المقاولون العرب، نظيره الاتحاد السكندري في الخامس من أبريل المقبل بعد انتهاء فترة التوقف، في أخر جولات الذئاب بالدور الأول من دوري الموسم الجاري.

ويعمل الجهاز الفنى لذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، على تصحيح الأخطاء التى شهدتها الفترة الماضية والتى كبدت الفريق 9 هزائم ليتراجع إلى المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدورى العام.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 16 مباراة حيث فازوا فى 4 مباريات وتعادلوا فى 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 9 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً آخر.

من جانبه، أثنى المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، على ثلاثي الفريق، حسن الشامي ومحمد سمير ومحمود أبو السعود، مؤكداً أنهم من أكثر اللاعبين عطاءً وجهداً مع المقاولون على المستطيل الأخضر، وطالبهم المشرف على الكرة بأن يكونوا قدوة لزملائهم ويوجهوهم للخروج بالمقاولون من نفق النتائج السلبية.