الجمعة 19 أبريل 2024 09:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف علي أسباب استبعاد احمد فتوح من معسكر المنتخب

كشف أحمد فتوح سبب استبعاده من معسكر المنتخب الاول ، استعدادآ لمواجهتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأ س الأمم، واستدعاء عبدالله جمعة بدلأ منه.

وأشار فتوح إلى أنه تعرض لوعكة صحية منذ يومين، عبارة عن نزلة برد وارتفاع شديد في الحرارة ، وبناء علي ذلك لم يشارك في مران المنتخب.
وأكد فتوح أنه خضع لمسحتين للكشف عن فيروس كورونا ، وجاءت نتيجتهما سليبة ، وسيحصل علي راحة خلال الأيام المقبلة حتي يتعافي ، وسيغيب علي المواجهتين للمنتخب امام كينيا وجزر القمر .

وأضاف ظهير أيسر الزمالك، أنه سينتظم في مران الزمالك بشكل طبيعى عقب تعافيه من الإصابة، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها 3 إبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز في مباراتي دور المجموعات أمام كل من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي مع خسارة مولودية الجزائر امام الترجي التونسي في المباراة الأخيرة بدور المجموعات لضمان التأهل لدور الـ 8 من البطولة، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين ، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.