23 يونيو 2021 14:12 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
أهم الأخبار

سوء الأحوال الجوية فى البحيرةوتوقف حركة الملاحة وغلق بوغاز رشيد

النهار

شهد عدد من قرى محافظة البحيرة، انقطاع التيار الكهربائى نتيجة للرياح الشديدة التى تعرضت لها المحافظة، والتى أدت إلى سقوط عدد من الأعمدة على الطرق الرئيسية والفرعية.

وتسبب سقوط الأعمدة فى انقطاع التيار الكهربائى عن قرى كوم الفرج وبلقطر، والحدين وخنيزة والغيتة وقرى الطريق الصحراوى، فى انتظار أعمال الصيانة وتركيب الأعمدة وتوصيل التيار الكهربائى مرة أخرى للقرى.

كما تسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج وشدة الرياح بشكل غير طبيعى على مدن إدكو ورشيد فى إحداث حالة طوارئ فى بوغاز رشيد وغلقه تماما، وتوقف حركة الصيد بميناء المعدية وإدكو ورشيد، وحدوث حالة من عدم الاستقرار فى البحر بمحافظة البحيرة .

و توقفت حركة الصيد حرصا على عدم إصطدام مراكب الصيد ببعضها وتعرضها للغرق، كما توقفت حركة الصيد بميناء المعدية وبحيرة إدكو حرصا على سلامة الصيادين من الرياح المحملة بالأتربة .

كما أعلنت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة البحيرة، تعرض العديد من مراكز المحافظة لرياح محملة بالأتربة، خاصة فى مراكز رشيد وادكو ورشيد وكفر الدوار والمحمودية وابو حمص ودمنهور وابو المطامير والطريق الصحرواي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري