19 يونيو 2021 01:12 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإعارات كلمة السر في نجاح الأهلي

النهار

أثبتت تجربة الإعارات التي اتبعها مجلس إدارة النادي الأهلي في السنوات الأخيرة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نجاحها من جميع النواحي سواء على مستوى دعم الفريق الأول، ومؤخرا من خلال وجود عروض احتراف بأرقام كبيرة لبعض اللاعبين سوف تفيد النادي الأهلي ماليا بشكل كبير.
عاد إلى الفريق الأحمر مطلع الموسم الحالي كلا من: صلاح محسن، وأكرم توفيق، ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان، قبل أن تتم إعارته مرة أخرى إلى نادي سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري.

وبالحديث عن الثلاثي صلاح محسن، وأكرم توفيق، ومحمد شريف، قدموا مستويات مميزة مع الأهلي هذا الموسم، خاصة محمد شريف الذي استطاع أن يصبح هداف المارد الأحمر في جميع البطولات برصيد 6 أهداف بواقع أربع أهداف في الدوري الممتاز، وهدفين في بطولة أفريقيا، وذلك بالتساوي مع محمود مع كهربا جناح المارد الأحمر بنفس عدد الأهداف 6 أهداف بواقع أربع أهداف في بطولة الدوري وهدفين في بطولة أفريقيا.

وبشكل عام ساهم الثلاثي أكرم توفيق وصلاح محسن ومحمد شريف العائد من إعارات بشكل كبير في مستوى الفريق الأحمر هذا الموسم، بعدما تطور مستواهم بعد خوضهم إعارات في أندية الجونة وسموحة وإنبي خلال منافسات الموسم الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري