الجمعة 19 أبريل 2024 05:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها

فن

محمد نور يطرح أغنية ”بحبك يا أمى” احتفالا بعيد الأم

طرح المطرب محمد نور أغنية "بحبك يا أمى" بمناسبة احتفالات عيد الأم، وتقول الأغنية: "أنا بشكرك على كل حاجة كنتى راضية عليا فيها، هي السند في كل حاجة حلوة بتحصلى، أنا بشكرك يا أمى على كل حاجة حلوة ربتينى عليها، على كل خير في حياتى لقيته متشلى، أنا مهما روحت وجيت ماليش غير حضن أمى .

وكشف مؤخرًا المطرب محمد نور أثناء استضافته مع فريق واما ببرنامج "سهرانين"، والذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويعرض على قناة ON، عن موقف كوميدى تعرض له قبل تكوين فريق واما، حيث قال خلال الاستضافة: "فى بداية مشوارى الفنى كان معى الملحن مدحت خميس، وقرر أن يشكل فرقة غنائية، وبالفعل كون فرقة وحدد موعد أول بروفة فى شقته بالهرم، وكان فى تمام الساعة الثامنة صباحا، وأخبرنا أننا سنعمل مع مطربة اسمها سهام وطلب مننا أن نقول اسمها بعد سماع الإيقاع، وبالفعل بدأنا فى ذلك وإذ بنا نتفاجئ بوالدته تخرج علينا منزعجة مما حدث وطردتنا بالكامل خارج المنزل.

يذكر أن المطرب محمد نور تعاون خلال كليب أغنيته الأخيرة "جانى فى ملعبى"، مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع إسلام ساسو، ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة، وحقق الكليب على موقع اليوتيوب نسب مشاهدة عالية.