الأربعاء 24 أبريل 2024 04:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يدرس تكوين فريق الأمل

يدرس طارق يحيى رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك تكوين فريق الأمل بالزمالك، والذي سيضم أبرز العناصر من القطاع على أن يتم تكوين جهاز فني خاص به.

وتحدث يحيى وأسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول بالزمالك، بخصوص هذا الأمر من أجل مناقشة آلية تنفيذه خلال الفترة المقبلة، على أن يقوم جمال عبد الحميد المشرف العام على القطاع، وبدر حامد مدير القطاع، باختيار العناصر المميزة، وكذلك تكوين الجهاز الفني لهم.

وتأتي هذه الخطوة الهامة لتكوين فريق يكون تحت أعين الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، ومتابعتهم بشكل مستمر تمهيدا للاستفادة بهم في الفريق الأول مستقبلا.

وخاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد والسيد عطية تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

وركز مدرب الحراس على تدريبات سرعة رد الفعل وقام بتوجيه الحراس أثناء التدريبات وتصحيح الأخطاء.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف طارق يحيى رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك عن وجود تنسيق كامل بين القطاع، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ لتصعيد مجموعة أخرى من الشباب بخلاف المجموعة المتواجدة.

وأضاف ، أن عملية تصعيد العناصر المميزة خلال المرحلة المقبلة بفترة التوقف الدولي، ستتم وفقا لوجهة نظر المسئولين بالقطاع وكذلك المدير الفني للفريق الأول، حيث ستكون فرصة جيدة لمشاركة هؤلاء الناشئين سواء في المباريات الودية أو التدريبات.

وأشار إلى أن العناصر التي سيتم ترشيحها ستكون على الأرجح من فرق القطاع التي تشارك في بطولات الجمهورية.

وشدد رئيس قطاعات الناشئين بالزمالك على أنه والمسئولون بالقطاع على تواصل دائم مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول، ومن المفترض أن يتم خلال الأسبوع الحالى تصعيد بعض الناشئين للتواجد مع الفريق الأول.

واختتم يحيى تصريحاته بأن هذه الخطوة ستأتي بثمارها في القريب العاجل على الفريق؛ نظرا لأن قطاع الناشئين بالنادي به العديد من المواهب هم مستقبل النادي، ويمكن اعتبارهم خامات مميزة ستفيد الفريق الأول مستقبلا.