الخميس 28 مارس 2024 04:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالته سيئة..اصابة طالب بمدرسة الرضوان ببورسعيد بجرح نافذ بالصدر| تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لتجميعها 340 بطاقة تموينية وبيع 16 شيكارة دقيق مدعم شاب يحاول إنهاء حياته بتناول سم فئران بدلا من السحور ببورسعيد| تفاصيل تأجيل محاكمة 10 متهمين بتزوير في محررات رسميه بشبرا الخيمة لشهر إبريل المقبل ”تموين البحيرة”: ضبط 5 أطنان مخللات مجهولة المصدر و2000 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بتكلفة 32.850 مليون جنية... محافظ القليوبية يتفقد إستلام عدد 3 لودر لدعم منظومة النظافة بالمحافظة ”محافظ القليوبية” يعقد الإجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بمدينة شبرا الخيمة والخصوص اعتماد معمل التشخيص البيطرى بجامعة بنها من المجلس الوطني للإعتماد إيجاك طبقاً للمواصفات الدولية ISO / IEC محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث مروري علي الطريق الزراعي أعلي نفق الحدادين بطوخ ”الجيزاوي” يتفقد المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة ضمن مبادرة ”دايماً على بالى”

رياضة

بن شرقى ينتظم فى تدريبات الزمالك بداية من الغد

أخطر المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الجهاز الإدارى بانتظامه فى تدريبات الفريق غدا الاثنين، خاصة أنه سيعود إلى القاهرة مساء اليوم الأحد.

ويعود بن شرقى إلى القاهرة مساء اليوم، الأحد، قادمًا من المغرب بعد قضاء إجازة قصيرة مع أفراد أسرته، بعدما سمح له الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب المغرب قد اختار قائمة منتخب أسود الأطلسي في مارس الجارى بدون بن شرقي الذى كان يستعد لدخول القائمة لذا سافر لبلاده ولكنه فوجئ بعدم وجود اسمه ضمن القائمة المستدعاة.

وقرر الجهاز الفنى تثبيت موعد تدريب الفريق ليكون في الحادية عشرة صباحًا بشكل يومى على ملعب النادى بميت عقبة، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى الفترة الحالية وصعوة اقامة المران فى وقت الظهيرة.

ويواصل الفريق تدريباته في الفترة الحالية استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فى الوقت ذاته، تأخر وصول التونسى حمزة المثلوثى مدافع أيمن الفريق، إلى القاهرة بسبب ظروف الطيران، حيث كان من المقرر أن يصل اللاعب اليوم من أجل الانضمام لتدريبات فريقه.

ومن المنتظر أن يصل المثلوثى إلى القاهرة غدًا الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير، لحين التمكن من حجز طائرة للسفر من تونس إلى مصر.

ويعانى حمزة المثلوثى من إصابة فى الكاحل أدت لغيابه عن تدريبات فريقه الأخيرة قبل لقاء الترجى، ومن ثم غاب عن المباراة، وقرر الفرنسى كارتيرون منح المثلوثى وأشرف بن شرقى وحميد أحداد راحة إضافية من تدريبات اليوم.