النهار
السبت 27 يونيو 2026 05:22 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الأركان يلتقي نظيره التركي.. والاتفاق على تعزيز التعاون العسكري المشترك هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع عدد من الدول كيف تستفيد من ثمرة التين الشوكي؟ منتخب مصر للناشئين يكتسح المغرب في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف

حوادث

التفاصيل الكاملة لوفاة 3 طباخين بينهم سيدة لاستنشاقهم بخار ماء فى الشرقية

"دخلنا عليهم وجدناهم قاطعين النفس"، بهذه الكلمات لخص شهود عيان من أهالى قرية ميت ردين التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، كواليس وفاة سيدة ورجلين يعملون فى مهنة الطهى، داخل أحد منازل قريتهم.

وأضاف شهود العيان، أن أحد أهالى القرية كان يستعد لمناسبة افتتاح مسجد بالقرية، ودعى شيف من مدينة ديرب نجم الذي حضر ومعه زميله وسيدة يعملون فى الطهى، وبدأ مساء أمس فى تجهيز الطعام، وقاموا سويا بوضع حلتين خضار على شعلة الغاز، وقرر أخذ قسط من الراحة، غلبهم النعاس لفظوا أنفاسهم الأخيرة إثر استنشاق بخار الماء أثناء النوم، وفي الصباح دخل سكان المنزل عليهم لمتابعة أمور الطهى وجدوهم متوفين جميعا فتم إخطار مركز شرطة أبوحماد والأجهزة الأمنية.

فيما خيم الحزن الشديد على أهالى قرية كفر جنيدي التابعة لمركز ديرب نجم، مسقط رأس المتوفين شهداء لقمة العيش، وتستعد القرية لتشييع الجثامين.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود إشارة لمستشفى أبو حماد المركزي، باستقبال "م. م. ع" 52 عاما ربة منزل، و"ال. م. ال"45 عاما عامل، و"و. م. م" 37 عاما عامل، مقيمين جميعا قرية الجندية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، مصابين باختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو حماد المركزي وتوفوا أثناء محاولة إسعافهم.

وبالفحص تبين أن المتوفين يعملون في مهنة الطهي، وأثناء قيامهم بتجهيز طعام فى مناسبة افتتاح مسجد بقرية ميت ردين التابعة لمركز أبو حماد، أخذتهم غفلة و انغمسوا في نوم عميق، متناسين وجود مياه على موقد الغاز، ما أدى إلى اختناقهم نتيجة زيادة نسبة بخار الماء داخل الغرفة المغلقة أثناء النوم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل الجثث لمستشفى الزقازيق العام، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن وتبين من تقرير مفتش الصحة أن الوفاة طبيعية ، وكلفت المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة.