الجمعة 29 مارس 2024 05:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

التشكيل الرسمي لمواجهة ميلان ضد مان يونايتد فى الدوري الأوروبي

أعلن ستيفانو بيولي وأولي جونار سولشاير المديران الفنيان لفريقي ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل الفريقين للمواجهة التي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور الستة عشر من منافسات الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، فقد انتهت بنتجية التعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى ميلان إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة التعادل السلبي، من أجل التأهل لدور الثمانية، ومحاولة الفوز باللقب في الموسم الحالي، وذلك لانقاذ الموسم، وذلك بعد الابتعاد عن الحصول على لقب الدوري الإيطالي، إثر اتساع الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 9 نقاط، واقتراب النيراتزوري من حسم اللقب.

واستعاد ميلان جهود نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يجلس على مقاعد البدلاء، وذلك بعد أن عاد للمشاركة في تدريبات الروسونيري، بعد تعافيه من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة في المباراة.

أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أول جونار سولشاير، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد نتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، من أجل مواصلة المشوار في البطولة واستعادة اللقب، الذي حصل عليه الشياطين في موسم 2016-2017، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ميلان ضد مان يونايتد

ميلان

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: كالولو - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: فرانك كيسي - سواليهو ميتي - أليكسيس ساليمايكيرس.

خط الهجوم: رادي كرونيتش - هاكان شالهانجولو - كاستييخو.