السبت 20 أبريل 2024 03:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

بعد هدفه فى شباك ليل..مبابي يعادل إنجاز بلاتينى في كأس فرنسا

نجح النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان فى تحقيق إنجاز جديد، بعد تسجيله هدف فريقه الثانى فى مرمى ضيفه فريق ليل، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس فرنسا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وسجل مبابي هدف باريس سان جيرمان الثانى فى مرمى ليل بالدقيقة 41 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، بعد دخوله بديلا للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى فى الدقيقة 34، والذى تعرض للإصابة.

وأصبح مبابي ثانى أصغر لاعب يسجل 15 هدفا فى كأس فرنسا بعمر 22 عاما و87 يوما، منذ النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتينى 20 عاما و 225 يوما فى عام 1976 عندما كان ضمن صفوف فريق نانسي.

وسجل النجم الشاب 13 هدفا مع الفريق الباريسي فى كأس فرنسا بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق موناكو.

ورفع مبابي عدد أهدافه هذا الموسم مع باريس سان جيرمان فى جميع المسابقات إلى 27 هدفا، موزعة بين 18 هدفا فى الدوري الفرنسي، 6 فى دورى أبطال أوروبا و3 أهداف فى كأس فرنسا.

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول من اللقاء متقدما بثنائية نظيفة، حيث سجل ماورو إيكاردى الهدف الأول فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة.