الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة

رياضة

مدرب فيتا كلوب: كنا جبناء أمام الأهلي في دوري الأبطال

هاجم فلوران ايبينجي المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي، لاعبيه عقب السقوط بثلاثية أمام الأهلي في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، مشدداً على أن اللاعبين تسببوا في خروج الفريق خاسراً بنتيجة ثقيلة أمام ممثل الكرة المصرية.

وقال فلوران ايبينجي في تصريحات لصحيفة "أكتيواليت" الكونغولية: " لعبنا بجبن في الشوط الأول أمام الأهلي واحترمنا الفريق المنافس أكثر من اللازم، في الشوط الأول كنت جبناء، وارتكبنا خطأين فادحين".

أوضح مدرب فيتا كلوب: "لا مبرر ما حدث، ولكن الأهلي عدل خطته التي لعب بها في مباراة الذهاب بالقاهرة وهو ما أربك حساباتنا، في الشوط الأول نجح الأهلي في تسجيل هدفين والهدف الثالث قتل المباراة لانه سجل عن طريق هجمة مرتدة".

ويحتل الأهلى المركز الثانى بالمجموعة برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزانى الذى حقق الفوز بثلاثية نظيفة على المريخ السودانى، رافعا رصيده إلى 10 نقاط.

جاءت ترتيب المجموعة على النحو التالى :-
سيمبا التنزانى الأول برصيد 10 نقاط

الأهلى المركز الثانى برصيد 7 نقاط

فيتا كلوب الثالث 4 نقاط

المريخ السودانى نقطة وحيدة