النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:49 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار سجيارة بني... ضبط فتاة أجنبية بعد ظهورها في فيديو تدخن يشتبه في احتوائها على مخدرات داخل قرية سياحية بمطروح عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية وجذب الاستثمارات تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات إنجي نصيف: القاهرة منصة رئيسية للتشاور بشأن قضايا المنطقة وزير المالية: موارد هيئة التأمين الصحي الشامل محفوظة بالكامل رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا

رياضة

حازم إمام: الفريق الأحمر يستحق الفوز.. و كارتيرون ”بيخبط” فى باتشيكو بدون سبب

انتقد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق تصريحات الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض عقب الخسارة من الترجى التونسى بدوري الأبطال الأفريقى .

وقال الثعلب الصغير فى برنامجه" وان تو" عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" كارتيرون بيقول أن الزمالك محتاج شغل كتير بدنى وفنى، الكلام ده يعتبر تخبيط فى باتشيكو بس، عايز تقول إن عندك شغل كتير هتعمله فى الزمالك قول بس بلاش الطريقة دى، لأن نفس الفريق هو اللى قدم مباريات جميلة منذ فترة قصيرة".

ويضيف حازم إمام :" الزمالك كان الأفضل فى كل المباريات التى فاز بها وحتى التى تعادل فيها بدوري الابطال، أو الدوري كان يلعب بطريقة جميلة ، بينما أمام الترجى التونسى كان فريق تائه مستحيل تشعر أنه ممكن يجيب جول فى المباراة".

وأكمل الثعلب الصغير:" كنت بتفرج على المباراة فى مكان مفتوح ووسط الناس وشوفت إحباط رهيب فى عيونهم، مع إنى كلمت الناس فى التليفون قولتلهم بلاش تمشوا باتشيكو دلوقتى، اصبروا لبعد مباراة الترجى، ومحدش خد رأى أشرف قاسم وعبد الحليم على فى قرار رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون مش عارف ليه".

وعن الأهلى قال حازم إمام:" الفريق الأحمر عمل مباراة رائعة ويستحق الفوز عن جدارة، وبيعجبنى عالطول أداء محمد شريف مهاجم ذكى ومؤثر على المرمى، كما عجبنى أداء عمرو جمال هذا الموسم بيقدم مباريات حلوة وأهداف رائعة".

وعن الاسماعيلى قال الثعلب الصغير:" مش عارف الناس ساكتة ازاى فى الاسماعيلى، الفريق بقى وضعه صعب جدا، ويقولك صعب يهبط طب ازاى ".