15 مايو 2021 02:03 3 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

لادا جرانتا أرخص سيارة بمشروع الإحلال.. أسعار ومواصفات

النهار

سيطرت مبادرة إحلال السيارات على فكر الكثير من المواطنين خلال الفترة الماضية من أجل الاستفادة بمنظومة إحلال السيارات والعروض التي وفرتها الدولة لشراء سيارات التي تعمل بالوقود المزدوج.


مبادرة إحلال

أعلن موقع مبادرة إحلال وتخريد السيارات في مصر عن الشروط العامة للاشتراك في مبادرة إحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي والتي تشمل :

1- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.


2- ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.


3- أن تكون السيارة مـرعلى صنعها 20 عاما فأكثر.


4- أن تكون رخصة السيارة سارية.


5- رخصة السيارة تتبع إحدى محافظات المرحلة الأولى (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – القليوبية – بورسعيد – السويس – البحر الأحمر).


6- أن تكون رخصة السيارة باسم المتقدم.


7- أن تكون رخصة السيارة بإسم مالكها منذ 3 سنوات ماضية قبل موعد إطلاق البرنامج. "فيما يخص السيارات الملاكي".

لادا جرانتا أرخص سيارة بمشروع الإحلال

أعلنت مبادرة احلال السيارات الملاكي في مصر عن أسعار موديلات لادا جرانتا التى تعد من أرخص سيارات مشروع الإحلال المتاحة في مصر والمصنعة في السوق المحلي.


تبدأ أسعار سيارات لادا جرانتا من 145.800 ألف للمانيوال في مبادرة الاحلال كما يصل سعرى أول فئة مانيوال 145.800 ألف جنيه، والفئة الثانية أوتوماتيك 157.500 ألف جنيه.

محرك سيارات لادا

زودت الفئة الأولى «M/T»، على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 87 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 140 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات “مانيوال”.


زودت الفئة الثانية «A/T» بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1600 سي سي، يعطي قوة 98 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل حركة رباعي السرعات “أتوماتيك”.

مواصفات الامان

زودت بوسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وتوزيع الكتروني للفرامل “EBD”، ونظام مساعد الفرامل BAS”.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري