7 مايو 2021 23:13 25 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد يتأهل لربع نهائى دوري أبطال أوروبا بثلاثية ضد أتالانتا

النهار

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى، تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه أتالانتا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الريال، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجارى 2020-2021.

وكان ريال مدريد قد حسم مباراة الذهاب لصالحه ضد أتالانتا بهدف دون مقابل، والتي أقيمت في مدينة "بيرجامو"، حيث أحرز الهدف اللاعب فيرلاند ميندي، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين 4-1.

سجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد ضد أتالانتا في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

ونجح بنزيما في التسجيل مع ريال مدريد بالمباراة الخامسة على التوالي في جميع المسابقات أمام كل من: خيتافى، فالنسيا، اتلتيكو مدريد، إلتشى، وأخيرا أتالانتا.

وأضاف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 60 من زمن المباراة.

وأحرز لويس مورييل الهدف الأول لصالح أتالانتا بالدقيقة 83 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقتين أحرز ماركو أسينسيو ثالث أهداف الملكى لتصبح النتيجة فوز الميرنجى 3-1.

تشكيل ريال مدريد ضد أتالانتا: حراسة المرمى: تيبو كورتوا / خط الدفاع: ناتشو، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي / خط الوسط: توني كروس، فاسكيز، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي / خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

وافتقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 5 لاعبين ضد أتالانتا وهم، داني كارفاخال وإيدين هازارد وماريانو دياز وكاسيميرو وألفارو أودريوزولا.

وكان ريال مدريد حقق انتصارا ضد أتالانتا في مواجهة الذهاب في ظروف صعبة، حيث كان يغيب عن الفريق العديد من اللاعبين بداعي الإصابة، على رأسهم هداف الفريق الأول كريم بنزيما وسيرجيو راموس، والذين عادوا للمشاركة في المباراة الماضية ضد إلتشي بالدوري الاسباني والتي حسمها المهاجم الفرنسي 2-1 بتسجيل ثنائية، بينما تعرض البلجيكي إدين هازارد لانتكاسة جديدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري