الجمعة 29 مارس 2024 01:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

اقتصاد

أسعار الذهب تنخفض 3 جنيهات فى مصر وعيار 21 يهبط لـ 764 جنيها

سجل سعر الدهب في مصر مستهل تعاملات اليوم تراجعا بقيمة 3 جينهات، إذ هبط الذهب إلى 764 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر، جراء هبوط سعر أونصة الذهب عالميًا من 1734 إلى 1729 دولار.

ويسجل السعر العالمي للذهب تراجعا محدودا للغاية بقيمة 5 دولارات فقط، لكن استمرار وتيرة الهبوط في السعر العالمي، بالتأكيد ستنعكس على سعر الذهب فى مصر خلال الساعات القادمة، ويمكن أن نشهد هبوطا آخر في الأسعار.

أسعار الذهب اليوم في مصر، عيار 18 سجل 655 جنيها وعيار 21 سجل 764 جنيها وعيار 24 سجل 873 جنيها والجنيه الذهب 6112 جنيها، ويسجل سعر أونصة الذهب اليوم 1729دولار.

وجاء التراجع المحدود في سعر أونصة الذهب عالميًا بسبب ضغط من انتعاش جزئي في الدولار، وكذلك ارتفاع ملحوظ في عائد السندات الأمريكية، لذلك شهدنا تراجع في حدو 5 دولارات بالسعر العالمي، في وقت تشير فيه التوقعات إلى استمرار هذا الهبوط في سعر أونصة الذهب عالميًا، في حين أن السوق قد يعكس هذه التوقعات تماما ويسجل ارتفاعات في أى لحظة مثلما حدث في الجلسات المسائية أمس.