الخميس 18 أبريل 2024 03:06 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

الأثاث الدمياطي خدمة تقدم اسعار غرف النوم المميزة بأعلى جودة دمياطي

إن كنت من المقبلين على الزواج أو ترغب في تجديد أثاث منزلك وتبحث عن اسعار غرف النوم فيجب ان تعرف من هم الأثاث الدمياطي.

نقدم لكم اليوم خدمة مقدمة من أبناء دمياط وهي تسمى الأثاث الدمياطي التي تجمع بين عدد كبير من المعارض بدمياط كما انها تقدم ايضاً خدمة تنفيذ الأثاث للعملاء بشكل مباشر إما اونلاين بدون قدومك لدمياط أو من خلال الاتفاق المباشر معهم.

مشاكل وعقبات لن تجدها في الأثاث الدمياطي

هؤلاء الشباب مقدمي خدمة الأثاث الدمياطي قاموا منذ 4 سنوات تقريباً بتقديم تلك الخدمة التي تهدف إلى حل المشاكل التي تواجه الراغبين في شراء اثاث من دمياط وبين المعارض في دمياط، والمشكلة الأكبر التي لا تخفى على أحد هي وجود سماسرة ترفع من قيمة الأثاث بشكل مضاعف ليستفيدوا من العميل ومن المعرض معاً دون وجه، وهذا ما يساهم في رفع اسعار غرف النوم بشكل مبالغ فيه جداً وهذا ما يضايق العميل ولهذا فإن الأثاث الدمياطي يقدم اسعار غرف النوم بكل واقعية وبسعر يضمن الحصول على أعلى قيمة ممكنة بهذا السعر.

كما يوجد ايضاً عدم ضمان العميل لجودة الأثاث الخاصة بالمعرض وهذا ما يقدمه الأثاث الدمياطي التي يسعى بها لمواكبة العصر وتقديم أثاث راقي عالي الجودة بسعر مناسب للعملاء في كل مكان داخل وخارج مصر.

علمنا ايضاً ان لهم سابقة أعمال خارج مصر في السعودية والإمارات العربية والأردن وغيرها من دول الخليج والعرب.

ترجع شهرة محافظة دمياط في صناعة الأثاث الى كونها تعمل في صناعته منذ زمن بعيد فمعظم أبناء دمياط يمتهنون حرفة النجارة مثل ابائهم ذوي الخبرة الكبيرة جدا في هذا المجال فهم على دراية بأدق التفاصيل التي يمر بها الأثاث خلال مراحل تصنيعه المختلفة حتى يصل الى شكله النهائي..

كما يبقى لنجارين دمياط بصمة خاصة بهم تميزهم عن غيرهم وتجعلهم في القمة، وهذا يظهر لجميع العملاء على ارض الواقع عندما يرون الأثاث بعد الانتهاء من تصنيعه وكيف ان فيه لمسات فنية كثيرة يصعب ان تجدها خارج دمياط مع الحفاظ على جودة الأثاث.

يمكنك الوصول مباشرةً للأثاث الدمياطي من خلال موقعهم على الانترنت ويمكنك منه ايضاً مشاهدة نماذج الأعمال وعدد كبير من غرف النوم والانتريهات والصالونات وغرف الأطفال والركنات وغيرها من كل أنواع قطع الأثاث.

موقع الأثاث الدمياطي اثاث يعتمد عليه

يمكنك ايضاً التواصل عبر واتس اب مع المدير التنفيذي على رقم : 00201147542541

اسعار غرف النوم الغالية مشكلة قد تقع فيها في دمياط

يوجد الكثير من المشاكل الملحوظة التي يتعرض لها كل زوار دمياط تقريبا اولها هو وجود الكثير من السماسرة وهم مجموعة من الناس تأخذ الزبائن الى معارض معينة لشراء الاثاث منها..

حيث يأخذون من الزبائن مالا مقابل هذا بالإضافة الا المال الذي يعطيه لهم اصحاب هذه المعارض، هذا يسبب المزيد من التكلفة على الزبائن ويجعلهم مقيدين بمجموعة معارض محددة يأخذهم السمسار اليها ويفوتون زيارة الكثير من المعارض الاخرى الممتازة..

يوجد مشكلة اخرى وهي وجود بعض المعارض التي تعرض اثاث بجودة متوسطة وتقوم ببيعه على انه اثاث عالي الجودة وهم يستغلون ان الزبائن لا يملكون معلومات كافية تمكنهم من معرفة جودة الاثاث الموجود امامهم.

من هو موقع الاثاث الدمياطي؟

من هنا جاءت فكرة عمل موقع الاثاث الدمياطي حيث يعمل موقعنا على توفير كل احتياجات زوار دمياط وحل كل المشاكل التي يتعرضون لها، بالإضافة الى انتاج اجود انواع الاثاث وتصديره لجميع محافظات مصر وللدول الاخرى مع توفير تشكيلة كبيرة جدا من الاثاث عالي الجودة بمواصفات عالمية.

موقع الأثاث الدمياطي هو موقع يقدم لك كل المعلومات التي تريد معرفتها عن عالم الاثاث فهو موقع متخصص في بيع وتجهيز الموبيليا بأفضل جودة ممكنة، كما يضم عددا كبيرا من افضل المعارض الموجودة في دمياط وأكثرها تميزا من حيث الجودة والسعر..

ولان الجودة هي اهم ما يجب توفره في الاثاث فموقع الاثاث الدمياطي يقدم اثاثا بأفضل جودة ممكنة وبمعايير خاصة يجب ان تتوفر في كل الاثاث الذي نقوم بصناعته ولا تقل جودة الاثاث عن هذه المعايير اطلاقا فهي ما تميزنا عن غيرنا وتجعلنا في القمة.

معايير الجودة في الاثاث الدمياطي

كل هذه المتطلبات موجودة في الاثاث التي يقدمه موقعنا فهي المكونات الاساسية التي نستخدمها في صناعة جميع قطع الاثاث.

  • الخشب المستخدم في صناعة الأثاث بالكامل هو الخشب الزان الأحمر.
  • جميع المكونات الداخلية والخارجية مصنوعة من الابلكاش السيه الروسي.
  • مكونات الأثاث الداخلية مصنوعة كبس وليست كونتر.
  • نستخدم اجود انواع الاقشمة والدهانات لكي يحافظ الاثاث على شكله الجميل مدى الحياة.

ما يميزنا ويجعلنا في القمة

لماذا يمكن ان نقول ان موقع الأثاث الدمياطي هو خيارك الأول عندما تقرر شراء اثاثك بالكامل من محافظة دمياط؟ ستجد الإجابة بالتفصيل عندما نذكر مميزات موقعنا والتي من الصعب جدا ان تجدها في مكان آخر:

لان هدف موقع الأثاث الدمياطي هو إرضاء كافة العملاء وتنفيذ كل طلباتهم على اكمل وجه فنحن على دراية تامة باحتياجاتهم لذلك فنحن نعمل على توفير غرف نوم مودرن من دمياط وغيرها من الاثاث بأعلى جودة ممكنه وبسعر يتناسب مع كل الميزانيات المختلفة.

جميع قطع الاثاث التي نقدمها لا تخلوا من معايير جودتنا.

جميع قطع الأثاث التي يقدمها موقعنا يتم صناعتها على يد امهر صناع الأثاث من محافظة دمياط فهم يمتهنون هذه المهنة منذ زمن بعيد وهم على دراية بأدق التفاصيل المتعلقة بالاثاث مما يضمن لك اثاثا مصنوعا بحرفية تامة وبلمسة من الابداع والاتقان.

يتميز موقعنا أيضا بخدمة تنفيذ جميع أنواع الأثاث حسب الطلب فمن الممكن للعميل ان يقوم باختيار تصميم معين ويطلب تنفيذه بالحجم والشكل واللون الذي يناسب ذوقه، حيث نعمل على تنفيذه على درجة عالية من الجودة وتحقيق كافة الشروط والمتطلبات التي يريدها عملائنا في اثاثهم.

مكتبة كبيرة من الصور وكأنك في المعرض

يضم موقعنا عددا كبيرا من تصاميم موبيليات دمياط التي تناسب كافة الاذواق حيث يمكنك مشاهدة جزء منها من خلال الصور المعروضة في مقالاتنا وتتواصل معنا لتتعرف على سعر كل قطعة من الموبيليا، فاذا كنت تريد المزيد من الصور والاشكال المختلفة قم بالتواصل معنا من خلال ارقامنا او من خلال الواتساب.

أما عن التنجيد فإننا نتعاون مع أفضل العمال المميزين في هذا المجال على مدار سنوات طويلة وبالنسبة للدهان فنحن نهتم بدهان الأثاث بأجود أنواع الدهانات المميزة لتحافظ جميع القطع على جمالها مدى الحياة.

نقوم بتوصيل الأثاث لأي مكان في مصر ولأي مكان خارج مصر، كما نحرص على لف الأثاث بشكل جيد حتى لا يتأثر من الطريق ولا يتأثر بالعوامل الجوية حتى يصل اليك سالماً وبالتالي فانك تضمن ان كل قطعة من الأثاث ستصل الى منزلك بدون أي خدش.

مع الأثاث الدمياطي اسعار غرف النوم تناسب القيمة التي تشتري بها : شاهد من هنا اسعار غرف النوم في دمياط.