12 مايو 2021 06:46 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
رياضة

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بـ10-1 فى مواجهات الدوري الإنجليزي

النهار


يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح ، ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "مولينيو"، فى ختام منافسات الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون مباراة الريدز و"الذئاب" مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وولفرهامبتون ضد ليفربول
ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والأحصائيات، سبق والتقى الفريقان 13 مرة فى بطولة الدوري الإنجليزي، فاز الريدز فى 10 مباريات، فيما فاز وولفرهامبتون بمباراة واحدة فقط، وخيم التعادل على نتيجة مبارتين.

وسجل ليفربول 23 هدفًا فى شباك وولفرهامبتون، بينما سجل الآخر 4 أهداف فى شباك الريدز.

ويحتل الريدز المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 28 مواجهة من قبل، فاز ليفربول في 12 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 9 لقاءات من قبل، فيما يحتل صاحب الأرض المركز الـ13 برصيد 35 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8، وخسر 11 مباراة.

ويسعى ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني للريدز تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء، لتصحيح مسار الفريق في ظل النتائج السلبية التي يعيشها النادي منذ أنطلاق الموسم الجديد والأبتعاد عن المراكز المقدمه في جدول البريميرليج.

وولفرهامبتون ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي
وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريدز وولفرهامبتون "أعتقد أن الفوز على لايبزيج والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال منح الفريق المزيج من الثقة، كل ما علينا إظهاره الآن هو الاستمرارية فقط"، وتابع: "أقصد بالاستمرارية هنا ليست الانتصارات فقط بل الأداء والدفاع بشكل جيد، علينا البناء على هذا الفوز وتقديم مباراة جيدة مع الفوز".

وعن مباراة ولفرهامبتون، قال "لدي تعاطف كبير بكل ما يقوم به "نونو سانتو" مع ولفرهامبتون، أنه يقوم بعمل جيد للغاية بموسم غريب جدًا وتحديدًا في ظل إصابة نجمهم راؤول خيمينيز وكان من الصعب تعويضه إلا أنهم مستقرون للغاية على تشكيل بعينه، أعرف أنهم فريق دفاعي جدًا لكنهم فريق قوي للغاية".

وحول إمكانية عودة فيرمينو، أجاب: "لم يكن معنا في بودابست لذا لم يلعب، تدرب بمفرده خلال الأيام السابقة، ولدينا عقب المؤتمر اجتماع مع الطاقم الطبي، وبعد يومين المباراة، لذا نأمل أن يكون جاهزا قبل مواجهة وولفرهامبتون، وباستثناء فيرمينو الجميع بخير".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري