16 مايو 2021 14:06 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
العثور على أشلاء جثة لمواطن ملقاه على شريط سكة حديد بالمنيابسبب ارتفاع درجة الحرارة اليوم بالمنيا .. الأجهزة التنفيذية تتأهب لأي طارئتموين المنوفية : تحرير (93) محضر تمويني خلال يوم واحد وضبط 282 كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنوفرفع ٦٣٠ طن قمامة ومخلفات بدمنهور جامعة طنطا : انطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم غدًا.. “صحة المنيا” تُنظم قافلة طبية لقرية شم القبليةوزير الخارجية السوري الشعب الفلسطيني ليس غريبا عليه أن يقوم بالمعجزاتوزيرة الثقافة ترسل تهنئة موسيقية للشعب المصري والامة الاسلامية والزعيم عادل امام في صالون ثقافي نادر يبث لاول مرةالاتحاد الأوروبي : يعلن عن اجتماع لوزراء خارجيتة لبحث مستجدات التصعيد العسكري بين الفلسطينيين والإسرائيليينتمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايواستراليا مستمرة بأغلاق الحدود مع بقية العالماختيار مشروع لوزارة الاتصالات لتحقيق الأمن الغذائي بالتكنولوجيا ضمن أفضل 5 مشروعات في مسابقة عالمية
عربي ودولي

محكمة يونانية تدين لاجئين أفغان بتهمة حرق مخيم وتقضى بحبسهم 5 سنوات

النهار

قضت محكمة يونانية بحبس اثنين من اللاجئين من أفغانستان بالسجن 5 سنوات، بتهمة إشعالهم النيران فى مخيم موريا للاجئين، ودمرته بالكامل فى سبتمبر 2020.

وذكرت وكالة الأنباء اليونانية الرسمية، أن النيران اشتعلت إثر تمرد بعض طالبى اللجوء على قرار عزلهم بعدما تبينت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ومنذ الأول من مارس العام الماضى، تم فرض الحجر الصحي على جميع المهاجرين الذين وصلوا إلى ليسبوس بعيدا عن المخيمات الموجودة في الجزيرة.

وكان يعيش قرابة 13 ألف شخص فى مخيم موريا المكتظ قبل احتراقه، وتنام عائلات فى العراء بالحقول وعلى قارعة الطريق منذ أن وقع الحريق فى مخيم موريا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري