النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:03 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

رياضة

هداف غزل المحلة يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك


كشف أحمد الشيخ، هداف فريق غزل المحلة، عن سر تألقه مع زعيم الفلاحين منذ بداية الموسم الجاري، وحقيقة تلقيه عروضاً من الأهلي والزمالك، وقال الشيخ فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، التألق يعود للفريق كله ولخالد عيد، فى البداية لم نكن بنفس المستوى الحالي ولم يكن لدينا خبرات ولكن ثقة خالد عيد منحتنا دفعة كبيرة جدا دائما يقول لنا العبوا ومتخافوش".

وأضاف الشيخ، وضعنا المحلة فى مكانة جيدة، الجميع توقع أن الفريق بإمكانياته لن يتواجد بالدورى ولكن نجحنا حتى الآن عكس التوقعات.

وعن فوز غزل المحلة على الزمالك قال الشيخ، أى حد بيكسب الزمالك أو الأهلي دائما يتعرض لتراجع مستوى، وخالد عيد قال لنا بعد مباراة الزمالك كسبنا على ملعبنا فريق كبير ولكن الجماهير لن تنتظر منا أقل من الأداء الذى قدمناه أمام الزمالك فى المباريات المقبلة، وأى فريق يهزم فريقا كبيرا يتعرض لهبوط مستوى بعد ذلك ولكن هدفنا إسعاد الجماهير".

وتابع أحمد الشيخ، "داخل أو خارج ملعبنا نلعب على الثلاث نقاط والفوز على المقاولون على ملعبه نتيجة كبيرة جدا كان هدفنا البقاء بالدورى، ولكن بعد النتائج التى حققناها طموحنا أصبح أكبر، وخالد عيد طالبنا بالنظر للأمام ومزيد من الانتصارات لحصد النقاط والوصول لمراكز متقدمة".

واختتم هداف فريق غزل المحلة، "لا توجد أى مفاوضات من أى ناد، سواء الأهلي أو الزمالك، وسعيد جدا بتواجدى فى المحلة ومع خالد عيد، تدربت معه فى طنطا من قبل وأتمنى أن نحقق شيء جيد للفريق".

وقدم غزل المحلة مباريات قوية تحت قيادة خالد عيد، أبرزها في الموسم الجاري مباراتهم أمام الزمالك، والتي حسمها زعيم الفلاحين في الوقت القاتل بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، ليلحق بالأبيض أول هزيمة بالموسم الجاري، كما فاز أيضاً على الطلائع ووادي دجلة والانتاج الحربي والمقاولون.

كشف خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، وأضاف خالد عيد في تصريحات تليفزيونية: "حققنا ثلاث نقاط هامة دفعتنا إلى الارتقاء للمركز التاسع بجدول الدوري برصيد 22 نقطة، وأصبح الفارق بيننا وبين المربع الذهبي نقطتين فقط".