الجمعة 29 مارس 2024 01:33 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

كريم عبد العزيز وأحمد مكى يتصدران بوسترات مسلسل الاختيار 2

تصدر النجمان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، بوسترات مسلسل "الاختيار 2"، حيث ظهرا خلال أحدث صورتين لهما وهما يتصدران بوستر العمل بصورة لكل منهما، وهو المسلسل الذى سيعرض خلال سباق دراما رمضان 2021 من انتاج شركة سينرجى، وينتظره قطاع كبير من الجمهور.

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

وكان الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه فى رمضان من العام الماضى 2020، حيث تصدر التريندات واستحوذ على اهتمام الجمهور ممن تعلقوا ببطولات الجيش المصرى وتحديداً الكتيبة 103، كما ساهم المسلسل فى تعرف الجمهور على أبطالها من الجنود والضباط.