12 يونيو 2021 14:17 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

أطفال وليام وكيت يكتبون رسائل حب للأميرة ديانا بمناسبة عيد الأم

النهار

شارك دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، سلسلة من الرسائل كتبها أطفالهما الثلاثة لتكريم جدتهما الراحلة الأميرة ديانا ، بمناسبة عيد الأم، كما شارك الأمير وليام الملاحظات المكتوبة بخط اليد على حسابهما الرسمي في قصر كنسينجتون على إنستجرام اليوم الأحد.

في الرسالة الأولى، كتب الأمير جورج البالغ من العمر سبع سنوات: "عزيزتي الجدة ديانا، عيد أم سعيد.. أحبك كثيرًا وأفكر فيك دائمًا، وإليك الكثير من الحب من جورج."

أبناء كيت ووليام يوجهون رسائلهم لديانا في عيد الأم (2)رسالة جورج لديانا في عيد الأم

كما رسم الطفل الصغير الأشجار والطيور، وديانا تحلق في السماء أثناء غروب الشمس .أبناء كيت ووليام يوجهون رسائلهم لديانا في عيد الأم (5)

رسالة جورج لديانا في عيد الأم

أما الرسالة الثانية كتبتها الأميرة شارلوت، البالغة من العمر 5 سنوات، مصحوبة بقلب وملصقات، كتبت الفتاة الصغيرة: "عزيزتي الجدة ديانا، أفكر فيك في عيد الأم، أحبك كثيرًا.. بابا يفتقدك.. الكثير من الحب شارلوت."

أبناء كيت ووليام يوجهون رسائلهم لديانا في عيد الأم (4) رسالة شارلوت

ظهرت الرسالة الثالثة على شكل قلب كبير رسمها الأمير لويس البالغ من العمر عامين مصحوبة بتوقيعه.

أبناء كيت ووليام يوجهون رسائلهم لديانا في عيد الأم (3)

رسالة لويس

وكان المنشور مصحوبًا بالرسالة: "عيد الأم هذا العام سيكون مختلفًا مرة أخرى، حيث كتب أطفال دوق ودوقة كامبريدج رسائل إلى الأميرة ديانا في عيد الأم.

أبناء كيت ووليام يوجهون رسائلهم لديانا في عيد الأم (1)ديانا ووليام

وأضاف :"سيكون الكثير منا بعيدًا عن أحبائه، لكننا نتطلع إلى وقت في المستقبل غير البعيد حيث يمكننا أن نعانق والدتنا مرة أخرى .. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الفجيعة، قد يمثل اليوم تحديًا خاصًا."

وتابع "في كل عام في عيد الأم، يصنع جورج وشارلوت ولويس بطاقات لتذكر جدتهم ديانا من أجل ويليام.. فمهما كانت ظروفك، نحن نفكر فيك في عيد الأم ".

أبناء كيت ووليام يوجهون رسائلهم لديانا في عيد الأم (1)كيت ووليام وأطفالهما

شارك المتابعون في كتابة كلمات لطيفة إلى أسرة وليام، فكتب أحدهم: "هذه طريقة جميلة لتكريم ديانا"، بينما كتب آخر: "يا له من تكريم جميل".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري