19 يونيو 2021 00:00 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عربي ودولي

إصابة 4 أشخاص فى الهند بضربة برق مباشرة أسقطتهم أرضا

النهار

ضرب البرق 4 من موظفى البستنة فى إحدى الحدائق بالهند، ويُظهر مقطع فيديو للحادث، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، الرجال الأربعة وهم يقفون تحت شجرة عندما ضربهم وميض من البرق واللذين سقطوا على الأرض فورًا.

ومن اللحظة الأولى، يعتقد أى شخص يشاهد الفيديو الذى ظهر فيه الأشخاص الأربعة يتساقطون أرضًا بعد أن ضربهم البرق مباشرة، أنه من المستحيل بقاء الرجال على قيد الحياة، لكن لحسن الحظ، تم نقل الضحايا الأربعة إلى مستشفى خاص فى الوقت المناسب وأنقذت حياتهم كما تلقوا العلاج من الحروق التى أصابتهم، وذلك وفقا لصحيفة "إنديا توداى" الهندية.

4 اشخاص تحت المطر4 اشخاص يحتمون بشجرة من الأمطار

وأوضحت الصحيفة، أن من أجل تجنب المطر، قرر موظفو البستنة الأربعة العاملون في Vatika Signature Villas الاحتماء تحت شجرة، ولم يعلموا أن صاعقة ستسقط عليهم، وتسقطهم أرضا مباشرة، ثم نُقلوا إلى مستشفى خاص مصابين بحروق شديدة، فى حين أن 3 منهم الآن خارج دائرة الخطر، والرابع في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة، حتى الان.

يسقطو على الارض بعد ان ضربتهم الصاعقةالعمال الأربعة يسقطون على الارض بعد أن ضربتهم الصاعقة

لحظة ضربتهم الصاعقةلحظة ضرب البرق للعمال الأربعة فى الهند

وفي يونيو من العام الماضي، كان البرق قد أودى بحياة أكثر من 100 شخص في شمال الهند، وحينها شكلت ولاية بيهار ما يصل إلى 82 من هذه الوفيات، وكانت حصيلة الضحايا فى ولاية أوتار براديش على الأقل 20 شخصًا.

فيما قال المكتب الوطني لسجلات الجريمة فى تقريره لعام 2018، إن ضربات البرق قتلت أكثر من 2000 شخص كل عام منذ 2005، ويذكر أن السلطات الهندية تخطط لدفع تعويضات لأسر المتوفين، فيما يستمر تقديم العلاج للمصابين فى جميع هذه الحوادث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري