16 يونيو 2021 12:08 6 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بنسبة ١٠٠%..طاهر محمد طاهر جاهز للترجيبرنامج غذائي كامل للاعبي الأهليتعرف على موعد المران الأول للأهلي في تونسبحضور قيادات النقل البحري في العالم .. وزير النقل يكرم شركة موانئ العراق بدرع الابداع والتميزانسحاب احد مرشحى الانتخابات الرئاسية الإيرانيةتطور كبير يشهده التعليم العالي في قطاع ”المـستـشـفيــات الجــامـعيــة” في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي”الهجرة” تنظم لقاء للمصرية ”ليلى بنس” مديرة شركة Pence Wealth Management بأمريكا مع رئيس البورصة المصريةسعفان: صرف 3.4 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ 2656 عاملا بالمؤسسة الثقافية والجامعة العماليةالصين تقود أكبر توغل لمقاتلات صينية بمنطقة الدفاع الجوي التايوانيةأسعار الأسماك اليوم بسوق العبور للجملةتطور كبير يشهده التعليم العالي في قطاع ”المستـشفيـات الجامعية” في عهد الرئيس السيسيالقوى العاملة: صرف 100 ألف جنيه أول بوليصة تأمين على الحياة لأسرة عامل غير منتظم توفي أثناء عمله
رياضة

الاتحاد التركي يخفف عقوبة رئيس جالاتا سراي الموقوف بسبب مصطفى محمد

النهار

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم اليوم السبت إلغاء عقوبة الإيقاف على مصطفى جنكيز رئيس نادي جالاتا سراي التركي على خلفية اعتراضه وحديثه الغاضب لوسائل الاعلام التركية، عقب الطرد الذي تعرض له محترفنا المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق في مباراة أنقرة جوجو بالدوري التي انتهت بخسارة فريقه 2-1.

ووقع الاتحاد التركي عقوبة قاسية على رئيس جالاتا سراي، بعد تصريحاته الغاضبة تجاه المسؤولين في الاتحاد، لمدة 20 يومًا والغياب عن حضور المباريات، أو الحديث لوسائل الإعلام خلال فترة العقوبة.

ولكن بعد اجتماع لجنة العقوبات بالاتحاد التركي، اليوم السبت، تقرر إلغاء العقوبة الموقعة على رئيس نادي جالاتا سراي بالإيقاف، وتحويلها إلى غرامة مالية تقدر بـ50 لف ليرة تركية.

وكان مصطفى محمد قد حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أنقرة جوجو في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعدما قام بتدخل قوي بالمرفق في وجه لاعب الفريق المنافس، والتي تم إيقافه على إثرها لمباراة واحدة بالإضافة لتعرضه لغرامة مالية.

ويستعد مصطفى محمد برفقة جالاتا سراي للمشاركة بعد قليل ضد قيصري سبور بالدوري التركي، بعد قضاء فترة العقوبة التي قدرت بمباراة واحدة، حيث تواجد الأناكوندا في التشكيل الأساسي للمباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري