19 مايو 2021 03:47 7 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصاد

ما هي شركة إيفست للتداول؟

النهار

هناك عدد كبير جدًا من شركات التداول في العالم، إلا أن هناك معايير عالمية يجب أن تتوفر في منصة التداول الموثوقة، وأهم تلك المعايير هي التنظيم والترخيص، العمولة التي تتقاضاها الشركة، خدمات التحليل الفني والأساسي التي تقدمها الشركة وسهولة واحترافية منصة التداول الخاصة بها.

ما هي المعايير الموجودة في شركة إيفست؟

بالنظر إلى إيفست فإن المعايير العالمية المذكورة تتوفر جميعا في هذه الشركة الرائدة عالمياً والتي تقدم لزبائنها تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) ووسيط تداول أسهم بعمولة 0٪ كما نوفر للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة.
يتألق نجم إيڤست في خط عمولة 0٪ للاستثمار في الأسهم حيث نمنحك خيار الاستثمار وامتلاك الأسهم دون أن تدفع على أي شيء باستثناء قيمة السهم.
ولتحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل في أن تصبح الوسيط الأول عبر الإنترنت في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا ومنطقة جنوب المحيط الهادئ.، تعمل إيفست حالياً في بلدان مختلفة تم اختيارها لخدمة هذا الهدف الاستراتيجي.
كما لدى إيفست فريقها المخضرم المؤسس ذو الخبرة والتجربة الغنية في الأسواق الدولية والذي يضع كل خبرته لخدمة عملاء الشركة ودعمهم فنيا.
كما تعمل إيفست ضمن الشروط واللوائح والتراخيص الممنوحة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC)، والتي تخدم استراتيجية إيڤست وتعززها.
إن تقديم بيانات فورية وواقعية وصادقة وموثوقة، هي الأساس الذي نبني عليه عملنا في ايفست، وهو الذي تتكفّل استثماراتك.
كما نركز مهمتنا في إيفست على تزويد المتداولين لدينا ببيانات فورية وواقعية وموثوقة، والاستفادة من الأصول والأدوات والشراكات المتوفرة.
وقطعت إيفست على نفسها وعدا معلنا لتزود زبائننا ببيانات فورية واقعية وصادقة وموثوقة بدون أي تأخير( %0 تأخير)، بدون أي رسوم ( %0 رسوم) وبدون عمولات وساطة ( 0%عمولة) على تداول الأسهم بدون رافعة مالية.
ولمزيدًا من الشفافية ولتعزيز ثقة الزبائن قامت إيفست بنشر تحذير مخاطر على صفحتها، أكدت فيه إن تجارة عقود الفروقات تعتبر بمثابة تجارة مضاربة وهي تحمل خطر عالي المستوى وغير ملائمة لكل مستثمر. إن أي مشورة مقدمة في هذا الموقع الإلكتروني تعتبر نصيحة عامة فقط وقد تم إعدادها دون الأخذ بعين الاعتبار أهداف الزبون الفكرية ووضعه المالي أو حاجاته.
تعتبر مينا إيفست هي علامة تجارية تملكها ويتم إدارتها من خلال شركة ماجيك باث كابيتال م.ض ,ماجيك باث كابيتال م.ض هي شركة خاضعة لرقابة لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC). المرخص بممارسة الأعمال التجارية من التعامل في الأوراق المالية تحت رقم شركة 17910
لدى ايفست 3 مكاتب رئيسية في قبرص، الإمارات العربية والسعودية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري