7 مايو 2021 20:38 25 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باريس سان جيرمان: لا نتفاوض مع رونالدو وميسي.. ونخطط لتمديد عقد نيمار ومبابي

النهار

أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تأهل فريقه لربع نهائي دورى أوروبا على حساب فريق برشلونة، ليس شيئا عاديا، بل هو أمرا مهما للغاية على حساب فريق بحجم البارسا.

تحدث ليوناردو لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، قائلا:"مواجهة برشلونة أمس كانت معقدة بالنظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، خاصة وأن المنافس حاول أن يعود في النتيجة، ومن الطبيعى أن نعانى في مثل هذه المباريات خلال المراحل الإقصائية".

وعن إمكانية التعاقد مع النجميين رونالدو و ميسي، قال مدير النادى الباريسي:"لا توجد مفاوضات مع أي لاعب في الوقت الحالي، الأولوية هي تمديد عقود لاعبينا، علينا أن نُقيم الأمور المالية، لأن الوباء كان له تأثير كبير".

وعن مستقبل الثنائي نيمار ومبابي، قال ليوناردو:" نحن نتحدث معهما ونحاول الوصول إلى النتيجة في أسرع وقت ممكن، وسيصل الجميع الى القرار المناسب في الوقت المناسب، ويجب أن يكون لدى الطرفين الإرادة للتمديد وهذا واضح للجميع".

وعن تمديد عقد دى ماريا، تحدث قائلا:" لدينا لاعبون نريد تمديد عقودهم ، سنتحدث مع مبابي ونيمار وبيرنات ودي ماريا ودراكسلر، وهناك الكثير من الأشياء تسير في المسار الصحيح".

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في التأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه نظيره برشلونة الإسباني، من خلال فوزه ذهابا بنتيجة 4 – 1 وتعادل إيابا 1 – 1.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري