الجمعة 26 أبريل 2024 05:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز

حوادث

حبس تشكيلين عصابيين لتجارة الشابو والهيروين فى دار السلام بسوهاج

قرر المستشار أحمد سلمان مدير نيابة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، حبس متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاتجار فى المخدرات، وذلك قبل ترويجهم كمية من الهيروين والشابو والحشيش على عملائهم المتعاطين، وقررت النيابة إرسال عينات من المضبوطات للمعمل الكيميائي بالطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير عنها.

كان اللواء دكتورحسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، وضباط مباحث مركز دار السلام، مفادها قيام تشكلين عصابيين بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد مصطفي رأفت الشندويلى رئيس قسم مكافحة المخدرات، والمقدم مصطفى بكرى رئيس مباحث مركز دار السلام بسوهاج، وبرئاسة العقيد محمد أيوب وكيل فرع بحث الشرق.

وتمكن قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز دار السلام، بقيادة الرائد مصطفى رأفت الشندويلي رئيس قسم مكافحة المخدرات، والمقدم مصطفى بكرى، والعقيد محمد أيوب، من ضبط التشكيل الأول ويضم عاملين أحدهما يقيم القوصة البلابيش دار السلام سوهاج، والثانى يقيم في عزبة راجح البلينا سوهاج، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن 363 جراما، وكمية من الشابو تزن 186 جراما، وكمية لمخدر الحشيش تزن 160 جراما، وهاتفين، ومبلغ مالى قدره 700 جنيه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 699 لسنة 2021 إدارى مركز دار السلام.

كما تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات وضباط وحدة مباحث مركز دار السلام، من ضبط التشكيل العصابى الثانى وبحوزتهما 35 قطعة مختلفة الأحجام لجوهر الحشيش المخدر تزن 175 جرامًا، وكمية من مخدر الهيروين تزن 120 جراما، وكمية من الشابو تزن 100 جرام، وهاتفين، ومبلغ مالي قدره 225 جنيها، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 698 لسنة 2021 إدارى مركز دار السلام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.