23 يونيو 2021 16:10 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ البحيرة يتفقد المنطقة الصناعية النسيجية بكفر الدوارجامعة أسيوط تشهد وقائع إفتتاح المؤتمر العلمي الثاني للجمعية المصرية للغدة الدرقية 2021صحة المنيا تحرر 15 مخالفة لمنشآت غذائية خلال حملات رقابيةأمين عام الأمم المتحدة يطالب «النواب الليبي» بتوضيح أسس الانتخابات واعتماد ميزانيتهارئيس وزراء ليبيا: المرتزقة أكبر خطر يهدد إجراء الانتخاباتقرار جديد من الحكومة بشأن تعويضات بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة للجلسة الثالثة.. ورأس المال يربح 2.7 مليار جنيهطارق شوقي يعرض إستراتيجية تطوير التعليم الفني.. ومدبولي: يحظى بأهمية استثنائية من الرئيس السيسيشكرى يبحث مع مستشار الأمن القومى الألمانى مسألة خروج القوات الأجنبية من ليبياالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بزيادة المعاشات 13% من الشهر القادمسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأربعاءأسامة شرشر فى «حوار الساعة» مع د. رشا رمزى باحثة الشئون الإفريقية: هذه هى أسرار الدور الإسرائيلى فى سد النهضة
اقتصاد

رئيس جهاز بدر يتفقد سكن موظفى العاصمة الإدارية الجديدة بالمرحلة الأولى

النهار


تفقد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، مشروع وحدات سكن العاملين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي 9024 وحدة سكنية (376 عمارة) بالمرحلة الأولى، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروع والشركات المنفذة، حيث تفقد أعمال الإسكان والتشطيبات الداخلية الأخيرة للوحدات الجاري تنفيذها، وأعمال طبقة الأسفلت التي تتم بالمشروع وتنسيق الموقع.

وأوضح المهندس عمار مندور، أن النسبة الإجمالية لتنفيذ الوحدات بلغت نحو 94%، كما وصلت نسبة تنفيذ أعمال المرافق من المياه والصرف إلى 98%، وأعمال الكهرباء إلى 83% وأعمال الطرق والاتصالات إلى 84%، بينما وصلت أعمال الغاز الطبيعي إلى 85%، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم البدء في تسليم الوحدات خلال العام الحالي.

وأشاد المهندس عمار مندور، خلال جولته بالمشروع بجودة التشطيبات وسرعة تنفيذ المشروع، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية( الإسكان - المرافق - الطرق - تنسيق الموقع )، للانتهاء من تنفيذ المشروع بالشكل الذي يليق به بكفاءة وجودة عالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري