18 أبريل 2021 06:50 6 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصاد

بمناسبة يوم المرأة العالمي

 6 سيدات من فريق المصرف المتحد ضمن حملة ست بـ 100 راجل الداخلية 

النهار

تحت شعار "ست بـ 100 راجل" أجريت فاعليات المسابقة الداخلية لاختيار نموذج يمثل المرأة في تحمل المسئولية والاقدام علي العمل وتحقيق أعلي النتائج والطرق المبتكرة لادارة الاعمال والوقت. وذلك ضمن فريق عمل المصرف المتحد 1800 موظف في 65 فرع منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

اجريت فاعليات المسابقة علي مدار اسبوعين متتالين وكان من ابرز شروط المسابقة ان يقوم زميل بترشيح نماذج ممن تنطبق عليها معايير المسابقة. بلغ عدد الزميلات المرشحات 40 سيدة وآنسة.

وقد تم إعلان النتيجة أمس عقب عملية تصويت علي موقع المصرف المتحد الداخلي. ليختار فريق عمل المصرف المتحد 6 نماذج تمثل قدوة ونماذج للمرأة الناجحة بجميع القطاعات والفروع الـ 65.

ويقول اشرف القاضي - رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد - ان شهر مارس يمثل تقدير عالمي ومحلي للادوار الكثيرة التي تلعبها المرأة. فهو يعد إشادة حقيقية باعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك اساسي في البناء والتقدم.

واعرب القاضي ان هذه النوعية من المسابقات تعتبر من الانشطة الداخلية التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة ، و زيادة التفاعل بين فريق العمل . وذلك بهدف مد جسور التواصل وتبادل الخبرات. من خلال تسليط الضوء علي النماذج الناجحة وخلق القدوة ، الأمر الذي يساهم في تعزيز روح الانتماء للمؤسسة.

واشار اشرف القاضي ان هذا العام تم التصويت لـ 6 سيدات يمثلن شرائح عمرية ومناصب ادارية وطبيعة عمل مختلفة من سيدات وآنسات المصرف المتحد. فمنهم رئيس القطاع ومنهم حديثي التخرج ومنهم صاحبة الخبرة العملية ومنهم مديرة المنطقة. وهن بالفعل نموذج وقدوة لباقي الزميلات. فهن يقومن بأدوارهم علي صعيد العمل بمهنية عالية ومنتهي الاخلاص والتفاني جنب إلى جنب الزملاء وعلي الصعيد الاجتماعي هن ناجحات علي مستوي اسرهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري