24 يونيو 2021 05:31 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول يواصل السقوط فى الدوري الإنجليزي ضد فولهام بمشاركة صلاح

النهار

سقط فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام ضيفه فولهام بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021، أحرز ماريو ليمينا هدف الفوز لصالح فولهام في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وأصبح ليمينا أول لاعب من فولهام يسجل في مرمى ليفربول على ملعب أنفيلد منذ كولينز جون في مارس 2006.

ليفربول ضد فولهام
وتأخر ليفربول بالنتيجة في ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد للمرة الأولى على الإطلاق.

كما سجل ليفربول هدف واحد فقط من 83 تسديدة في الشوط الأول خلال آخر 13 مباراة في البريميرليج.

وخاض ليفربول مواجهة فولهام بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: نيكو ويليامز، فيليبس، ريس ويليامز، آندي روبيرتسون / خط الوسط: جيني فينالدوم، جيمس ميلنر، نابي كيتا / خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، شيردان شاكيري.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة احتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر بالبريميرليج.

وفشل ليفربول فى إنهاء عقدة الخسارة على ملعبهم والتي حققها خلال أخر 6 مباريات فى الدوري الإنجليزي لأول مرة فى التاريخ، وسبق أن خسر الريدز في المباريات السابقة على ملعبه أمام كل من بيرنلي، برايتون، مانشستر سيتي، إيفرتون، تشيلسي، وأخيرا فولهام.

وأصبح ليفربول مهددا بالغياب عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد تراجع إلى المركز السابع، إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري