النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:18 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون

اقتصاد

البورصة المصرية تغرم 4 شركات 30 ألف جنيه لمخالفتها قواعد القيد

قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية ، بجلستها المنعقدة اليوم الأحد، فرض التزام مالي على 4 شركات بقيمة 30 ألف جنيه لمخالفتها قواعد القيد والإجراءات التنفيذية، إذ غرمت شركة النعيم القابضة للاستثمارات المالية مبلغ 10 آلاف جنيه لعدم التزام الشركة بالمادة 38 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 66 من الإجراءات التنفيذية.

وغرمت لجنة القيد شركات الحديد والصلب المصرية، مصر الجديدة للإسكان والتعمير، العربية لحليج الأقطان، 5 آلاف جنيه للأولى، و10 آلاف جنيه للثانية والثالثة، لعدم التزام الشركات بالمهلة الممنوحة للإعلان عن القوائم المالية، واستمرار مخالفة الشركات لأحكام المادة 46 وذلك في ضوء أحكام المادة 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.