11 مايو 2021 18:10 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملات مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد الكبري استعدادا لاقامة صلاة العيد بالدقهلية برتوكول تعاون بين هواوي ومصر الخير لمساندة الاسر الأكثر استحقاقا بالمحافظات وادخال السعادة علي قلب ٢٠٠٠ طفل في العيدمحافـظ المنوفية يتابع موقف شبكات الغازات ومنظومة الأكسجين ويقرر صرف مكافأة لأعضاء اللجنة تقديراً لجهودهم محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح  وتعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه محافـظ المنوفية فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا ويناشد أبناء المحافظة بسرعة التسجيل حفاظاً على صحتهم وسلامتهموكيل صحة الشرقية: يشارك في إحتفالية إدارة مكافحة العدوي ”باليوم العالمي لنظافة الأيدي ”محافظ الشرقية :يٌهنئ رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك..محافظ المنيا يقدم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعياتشكري : مصر تجري اتصالات مكثفة مع كافة الأطراف الدولية والإقليمية لضمان تهدئة الأوضاع في القدس”الشعب الجمهوري” يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف ما يرتكب من جرائم في حق الشعب الفلسطينيالتعاون الإسلامي”: القدس تمر بواحدة من أشد المراحل خطورةأبو الغيط: ممارسات إسرائيل في القدس تخلق وضعاً قابلاً للانفجار
حوادث

مصرع عامل صدمته سيارة يقودها طالب بطما شمال سوهاج

النهار

لقى عامل يبلغ من العمر 40 سنة مصرعه بشارع أسيوط سوهاج، وذلك على إثر تعرضه لحادث سيارة بالطريق. تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمة بشارع أسيوط سوهاج بين سيارة ملاكى وأحد الأشخاص، ما نتج عنه وفاته.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز طما، والنقيب أحمد رشاد، معاون مباحث المركز بوجود حادث تصادم ومتوفي بشارع أسيوط سوهاج دائرة المركز.

أنتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي "قيادة طالب 21 سنة ويقيم الإسكندرية اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بعامل 40 سنة يقيم حي الزهور دائرة المركز حال عبوره الطريق مما أدي لوفاته في الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبسؤال قائد السيارة وشقيق المتوفي 52 سنة موظف ويقيم بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث. تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري