8 مايو 2021 06:40 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
أهم الأخبار

الصحفيين: تأجيل الجمعية العمومية لـ19 مارس.. و157 عضوا سجلوا اليوم

النهار

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عن تأجيل الجمعية العمومية للنقابة، حتى يوم 19 مارس الجاري، لعدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية، اليوم الجمعة.

وكشف اللجنة المشرفة، أن عدد المسجلين فى كشوف الجمعية العمومية بلغ 157 صحفيا، منهم 12 بالنقابة الفرعية بالإسكندرية، مشيرا إلى أن النصاب القانوني يكتمل يوم 19 مارس بحضور 25% + 1.

وكان مجلس نقابة الصحفيين، دعا الأعضاء المقيدين بجدول المشتغلين للاجتماع العادى للجمعية العمومية للنقابة فى العاشرة من صباح الجمعة الموافق 5 مارس، وذلك إعمالا لنص المادة 33 من قانون النقابة رقم 76 لسنة 1970.

وأكد مجلس النقابة، أن جدول الأعمال سيتضمن التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في 15 مارس 2019، والتصديق على تقرير مجلس النقابة في الفترة من مارس 2020 حتى فبراير 2021، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، وكذلك المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021.

كما تضمن جدول الأعمال، إجراء الانتخابات على منصب النقيب والتجديد النصفي لـ6 من أعضاء المجلس، وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تجرى الانتخابات فى اليوم التالى من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً، بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري