الجمعة 29 مارس 2024 06:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

إيناس كامل تتألق فى دراما رمضان المقبل بـ 4 وجوه

حالة من النشاط والتألق الفنى تعيشها النجمة إيناس كامل، حيث تشارك فى دراما رمضان المقبل، بـ 4 أعمال دفعة واحدة، وتقدم فى كل مسلسل شخصية مختلفة عن الأخرى، وأولهما مسلسل "كوفيد 25" مع النجم يوسف الشريف، والمخرج أحمد نادر جلال، تأليف إنجى علاء، إنتاج شركة سينرجى، وتلعب من خلاله النجمة دورا مؤثرا ومهما، وتظهر فى دور دكتورة فى مجال الفيروسات.

وأعربت إيناس كامل عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال، واصفة إياه بالمخرج المتميز والهادئ والمخضرم، وأيضا النجم يوسف الشريف، موضحة أن "كوفيد 25" يعد التعاون الثالث الذى يجمعها بـ يوسف الشريف، إذ سبق وقدمت معه مسلسل "لعبة إبليس" وعرض فى عام 2015، ومسلسل "الصياد" الذى عرض عام 2014، وأشارت الى أنها تجهز حاليا للشخصية استعدادا لبدء التصوير.

وتشارك النجمة إيناس كامل أيضا فى حدوتة "حتة منى" مع النجمة إلهام شاهين، بمسلسل "حكايتها"، وتظهر إيناس فى 5 حلقات بشخصية مؤثرة ومختلفة عن جميع الشخصيات التى تلعبها فى المسلسل، موضحة أنها تحب التعاون مع المخرج حسام على، مخرج المسلسل، والذى يبذل مجهودا كبيرا لإخراج عمل مختلف ومميز يليق بالجمهور، وأشارت إيناس كامل إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "القاهرة كابول" المقرر عرضه أيضا فى شهر رمضان المقبل، حيث تظهر كضيفة شرف خلال الأحداث، وتقوم بدور إعلامية مع الفنان فتحى عبد الوهاب، والنجمين طارق لطفى وخالد الصاوى.

وتقدم إيناس كامل دورا محوريا فى مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام، والمخرجة شيرين عادل، للمؤلف محمد صلاح العزب، إنتاج سينرجى، موضحة أنها تلعب ضمن الأحداث دور فتاة تتزوج من الفنان بيومى فؤاد، مؤكدة أن أبعاد الشخصية تحمل مفاجآت كثيرة للجمهور، وعبرت إيناس عن سعادتها أيضا بالعودة للتعاون مع المخرجة شيرين عادل والتى سبق وقدمت معها مسلسل "الريان"، مؤكدة أن جميع شخصياتها فى المسلسلات مختلفة وغير مكررة وهذا ما شجعها على قبول الأدوار.