النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:15 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل

المحافظات

محافظ الغربية يستقبل وفد النيابة الإدارية

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، وفد النيابة الإدارية برئاسة المستشار حافظ عباس مدير المكتب الفني بالنيابة الإدارية بطنطا، المستشار عبد الله فتوح مدير فرع الدعوى التأديبية بالغربية وكفر الشيخ، المستشار أحمد راضي وكيل فرع الدعوى التأديبية، المستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، المستشار عبد المغني غنيم نائب رئيس نادي النيابة الإدارية.

وخلال اللقاء كرم الوفد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وذلك لما يقدمه من جهود مبذولة بالمحافظة، كما أهدى المحافظ درع المحافظة لوفد النيابة الإدارية.