13 يونيو 2021 17:02 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضبط أصحاب فيديو إلقاء طفل داخل مجرى مائي بدمنهور بقصد السخريةمستشفى أسوان الجامعي يستقبل 5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق العلاقيضبط 10 أطنان ”بطاطس” غير صالحة للاستهلاك بالمنوفيةمصرع فلاح صدمه جرار زراعي بمركز أجا بالدقهليةشرشر ردا على تركي الحمد: اطمئن مصر لن تصبح «عزبة فارسية».. ولولا موقف جيشها لتغيرت خريطة المنطقة بايدن: علينا الاستعداد للتعامل مع احتمال ظهور أوبئة جديدة فى المستقبلوكيل الصحة بالشرقية :يقدم الشكر لفريق القسطرة القلبية بعد إنقاذ حاله مرضية بمستشفي الزقازيق العامضبط صاحب مخبز قام بملئ أجولة الدقيق بالرمال لإبهام رجال الضبط القضائي وتجميع ٢٠٠ كيلو دقيقمدير إدارة مواقف الفيوم يستقبل النائب محمد محمود لبحث بعض المشاكل والعمل علي حلهاكشف غموض مقتل شخص بمنشأة البكري بالفيومقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور التنمية (1)” لتقديم خدماتها إلى أهالي قرية كفر الترعةمحافظ الدقهلية يتفقد معدات المحطة الوسيطة المتحركة لمركز منية النصر لتجميع ونقل القمامة
عربي ودولي

تعرف على الغائبين عن الأهلي في مباراة فيتا كلوب

النهار


تشهد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، غياب عدد من لاعبي الفريق الأحمر لظروف مختلفة، وهو ما قد يؤثر سلبا على الأهلي في هذه المباراة الفارقة في مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات الإفريقي.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة محمود كهربا بعد قرار الجهاز الفني بإيقافه عن لعب المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف على ضوء أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

كما يغيب وليد سليمان عن مباراة فيتا كلوب بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في أواخر يناير الماضي بمباراة البنك الأهلي، كما يغيب ناصر ماهر بسبب عدم جاهزيته الفنية منذ إصابته بخلع في الكتف.

كما يغيب علي معلول لعدم تماثله التام للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية، ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي.

ويستمر غياب صلاح محسن عن الأهلي في هذه المباراة بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية ليغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري