21 أبريل 2021 23:37 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملات مكثفة لضبط المتعدين على الأراضي الزراعية وفرض سيادة القانون على المخالفين بالشرقية. بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية 
أهم الأخبار

وفاة اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب بعد إصابته بكورونا

النهار

توفي إلى رحمة الله اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اليوم، الخميس، وذلك جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

ومن المتوقع، أن يشيع جثمان البرلماني المتوفي، في تمام الساعة 3 من عصر اليوم، الخميس، من مصر الجديدة.

وشغل اللواء كمال عامر عدة مناصب داخل الدولة، كما أنه انتخب بمجلس النواب بالفصل التشريعي الأول، ثم الفصل التشريعي الثانى وكان رئيسا للجنة الدفاع والأمن القومى، بكلا المجلسين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري