السبت 20 أبريل 2024 07:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

نرمين الفقى فى أحدث ظهور من كواليس مسلسل ”ضل راجل” مع رنا رئيس

تشارك النجمة نرمين الفقى ، جمهورها صورمن كواليس أعمالها الفنية وأحدث أخبارها بشكل مستمر، ومؤخراً نشرت صورة من كواليس مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، المقررعرضه في شهر رمضان المقبل 2021، حيث ظهرت نرمين الفقى فى صورتها الجديدة على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، بصحبة الفنانة الشابة رنا رئيس.

نرمين الفقى على انستجرامنرمين الفقى على انستجرام

وفى وقت سابق، شاركت نرمين الفقى صورة لها برفقة الفنانة إنعام سالوسة من كواليس مسلسل "ضل راجل"، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام أيضاً، حيث علقت وقتها على الصورة وكتبت "مع الفنانة القديرة والأم والموهبة التلقائية الأستاذة أنعام سالوسة والبنوتة القمر جودي".

نرمين الفقى فى ضل راجلنرمين الفقى فى ضل راجل

وكانت نرمين الفقى، قد نشرت فى وقت سابق صور أخرى مع نجوم العمل، وكتبت فى تعليقها عليها: "يا رب التوفيق والنجاح من عندك يا رب مع الأخ والصديق المحترم ياسر جلال، والمخرج المحترم أحمد صالح وتأليف الخلوق أحمد عبد الفتاح، مع مجموعة كبيرة من النجوم، إن شاء الله رمضان 2021 إن شاء الله نكون عند حسن الظن، مسلسل"ضل راجل".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقى هو مشاركتها بمسلسل "لؤلؤ"، من بطولة النجمة مى عمر، حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، مثلما ظهر فى نسب المشاهدة وتصدر التريندات بصورة كبيرة على مدار فترة عرضه.