22 يونيو 2021 10:07 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

انقلاب تانك سيارة ربع نقل محمل بمواد كيماوية بالمنصورة

النهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من ازالة كميات من المواد الكيماوية من منزل كوبرى جامعة المنصورة عقب انقلاب تانك من اعلى سياره ربع نقل على نزلة الكوبرى عقب اصطدام قائدها بالبلدورات .

وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من ادارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط تانك من سيارة ربع نقل بمنزل كوبري الجامعة العلوي دائرة المركز.

وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية والمرور الى مكان البلاغ والفحص تبين انه حال سير السيارة رقم " ع م ۰۹۱۳۱ - ربع نقل " قيادة محمود علي الشحات الكحلاوي 19 عاما سائق ومقيم قرية " المنشأة الجديدة " دائرة مركز المحلة الكبري بالغربية " باتجاه سندوب " وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده مما ادى الى صطدامه بالبلدور و سقوط تانك محمل اعلى السيارة ارضا .

ونجم عن ذلك تغريغ حمولته ارضا والذي تبين انها مادة كيماوية خاصة بالنظافة " فلاش " حوالي " ۱۰۰۰ لتر" ولم ينجم عن ذلك ثمة اصابات او تلفيات وبسوال قائد السيارة اید مضمون الفحص ، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .

و تم عمل كردون أمني وتحويل الطريق بمعرفه ضباط ادارة المرور لتسيير الحركة المرورية وتعاملت قوات الحماية المدنية بالموقع وتم ازالة اثار المادة المشار اليها وتم اعادة الحركة المرورية لطبيعتها واستغرق ذلك مدة عشر دقائق تقريبا ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲۷۷۱ إدارى مركز شرطة المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري