9 مايو 2021 12:05 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جهاز العبور: تنفيذ ٣ قرارات غلق وتشميع لمخالفة شروط التراخيص ورفع إشغالات الباعة الجائلين بشارع الشعراويمحافـظ المنوفية : حملات موسعة لضبط الأسعار خلال عيد الفطر وغرف عمليات على مدار الساعة لتلقى شكاوى المواطنينالعثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة الإسماعيلية بفايدالأمريكية المصابة بالسرطان تلتقط صورا تذكارية مع أسرتها أمام أبو الهولصلاح عبد الله فى رسالة مؤثرة: لما بشوف حركتى على الشاشة بتصعب عليا نفسى أوىالداخلية تنتفض ضد تجار الكيف وتضبط عصابات المخدرات قبل العيدأسعار الفاكهة اليوم الأحدأسعار كرتونة البيض اليومالأمريكية المصابة بالسرطان تطالب بمد الإقامة لزيارة الأقصر.. ووزير الآثار يستجيبوزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول التدريب على الإختبارات الإلكترونية بكليات القطاع الطبيتعاون بين وزارة البيئة وشركة ﭼيوسايكل لافارﭺ مصر للتخلص الآمن من 200 طن مبيدات خطرةالعثور على جثة مجهولة الهوية بترعة الإسماعيلية في سرابيوم
عربي ودولي

مسلحون نيجيريون يقتلون ضابطي شرطة في كروس ريفر

النهار

قتل مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء ضابطي شرطة في ولاية كروس ريفر بجنوب نيجيريا، ليرتفع عدد الضباط الذين قتلوا خلال الأيام الستة الماضية في الولاية نفسها إلى ستة.

وكانت قوات الأمن النيجيرية عمليات مداهمة وتتبع للتفتيش والبحث عن مرتكبي واقعة تبادل إطلاق نيران بالقذائف الصاروخية في مدينة "ميدوجري". وكان الهجوم بالقذائف الصاروخية قد وقع يوم 23 شهر فبراير الماضي وأسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة أربعين آخرين.

وقام فريق من أفراد الأمن والجيش وعمال الإغاثة الإنسانية بتمشيط المدينة بحثا عن الجثث والمساعدة على نقل المصابين إلى المستشفيات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري