21 أبريل 2021 22:46 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً بيان عاجل من الشرطة السعودية لمخالفي الحجر الصحي بسبب كورونامحافظ الشرقية يُتابع أعمال تنفيذ المحور المروري الجديد بمدينة الزقازيقوكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد تجهيز مراكز جديدة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمحافظةوكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد تجهيز مراكز جديدة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمحافظة
المحافظات

وكيل وزارة أوقاف المنوفية الجديد : إعادة هيكلة العمالة بجميع المساجد

النهار

أكد الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنوفية انه تقرر منع جمع أي تبرعات من الأئمة أو العاملين أو الأهالي تحت أي مسمى، مطالبا مديري إدارات الأوقاف بعموم المحافظة بأهمية إعادة هيكلة العمالة وحسن توزيعها حسب مساحة كل مسجد مع الإهتمام بنظافة بيوت الله بصفه دائمة.

وأضاف "الخطيب" انه وجه بعدم ترك المساجد الكبرى بعامل واحد وتقليص العماله في المساجد الصغيرة وتوزيع العماله الزائده على المساجد وفقا لخطة عمل ممنهجه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده وكيل وزارة الاوقاف بقيادات المديرية بحضور كل من الشيخ كمال السباعي وكيل المديرية والشيخ رمضان السبكي مدير الدعوة بالمديرية وذلك لوضع الخطوط العريضه لخريطة الدعوة بأوقاف المنوفية تماشيا مع سياسة الوزارة للنهوض بالدعوة.

 

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري